المظالم يدعو القضاة إلى سرعة الفصل في القضايا

الاحد - 09 يوليو 2017

Sun - 09 Jul 2017

حث رئيس ديوان المظالم رئيس مجلس القضاء الإداري الدكتور خالد اليوسف القضاة على سلامة النظر في القضايا المنظورة لديهم مع سرعة الفصل فيها لكونهم عونا عادلا لمن اضطر من المتظلمين للجوء للإنصاف أمام الديوان بإعادة الحقوق لأهلها في إنجاز عادل وسريع.



ودعا خلال حفل معايدة بالديوان أمس إلى ضرورة التصدي لأصحاب الفكر المنحرف والأحزاب والجماعات الضالة والمضلة وبيان الطريق الصحيح وفق الكتاب والسنة وما عليه سلف الأمة الصالح وعلماء المملكة، مستنكرا سوء النتيجة لضلال الفكر وانحرافه بما حدث في رمضان بمكة المكرمة بجوار الحرم الشريف من غير مراعاة لحرمة الزمان والمكان وكذا ما حصل من استهداف لرجال الأمن في مدينة القطيف، داعيا الله أن يحفظ رجال الأمن وجنودنا المرابطين في الحدود.



وأعرب اليوسف في ختام كلمته عن شكره لجميع منسوبي الديوان، متضرعا إلى الله أن يديم على هذا البلد وأهلها الأمن والأمان والسلامة والإسلام وأن يتقبل من الجميع صيامهم وقيامهم في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين.



وكان الديوان نظم حفل معايدة لمنسوبيه بمناسبة عيد الفطر بحضور رئيس المحكمة الإدارية العليا إبراهيم الرشيد ونائب رئيس الديوان علي الحماد ومنسوبي الديوان من قضاة وموظفين، حيث تبادل الجميع التهاني والتبريكات بهذه المناسبة.

الأكثر قراءة