البريد يسلم 3375 جواز سفر خلال أسبوع

الخميس - 06 يوليو 2017

Thu - 06 Jul 2017

سلمت مؤسسة البريد السعودي بالتعاون مع الإدارة العامة للجوازات خلال الأسبوع الأول من إجازة عيد الفطر 3375 جواز سفر (جوازات جديدة، جوازات مجددة) للمتقدمين عبر خدمة أبشر.



وأوضح رئيس المؤسسة الدكتور أسامة ألطف أن البريد السعودي كلف فرق عمل ميدانية خلال إجازة العيد لتقديم مختلف الخدمات للمواطنين والمقيمين عبر وجود البريد من خلال ثلاثة فروع للجوازات في مدينة الرياض و7 فروع لمحافظات الرياض (المجمعة، الزلفي، شقراء، الدوادمي، عفيف، القويعية، وادي الدواسر).



وأكد أن تسليم الوثائق الحكومية عبر البريد السعودي يأتي تنفيذا لاتفاقية التعاون الموقعة بين وزارة الداخلية ومؤسسة البريد السعودي، لتقديم خدمة إيصال الوثائق المصدرة عبر المديرية العامة للجوازات «خدمة أبشر»؛ ومنها وثائق السفر وهويات المقيمين، وإيصالها عبر البريد إلى عنوان مقر المستفيد، تطبيقا لمفهوم الحكومة الالكترونية والتيسير على المواطنين والمقيمين إنجاز تعاملاتهم الحكومية الكترونيا، واستلام الوثائق الخاصة بتلك الخدمات في محل الإقامة عبر خدمات البريد السعودي، مما يوفر على المواطنين والمقيمين الوقت والجهد والمال.



وأكد أنه يشترط للحصول على خدمة إيصال جوازات السفر وهويات الإقامة عبر البريد السعودي، تسجيل العميل مجانا في العنوان الوطني وهي إحدى الخدمات المقدمة من البريد.

الأكثر قراءة