أفضل قصص ألعاب الفيديو 2017

الأربعاء - 05 يوليو 2017

Wed - 05 Jul 2017

تعد القصة وهدف اللعبة سببين رئيسيين في نجاح ألعاب الفيديو، حيث يستمر اللاعب في اكتشاف المزيد حول اللعبة طالما أن القصة مثيرة للاهتمام. وهنا بعض من أفضل قصص ألعاب الفيديو الحديثة حتى الآن والتي جمعها موقع TWINFINITE



NIGHT IN THE WOODS

تناقش محاور عاطفية عميقة مثل العزلة من خلال رؤية بطل اللعبة القط مي لعملية خطف، فتبدأ مع أصدقائها بالعمل معا على القبض على الجاني. ويتعرض القط وسط هذه الأحداث لسلسلة من الكوابيس المقلقة من الماضي.



Yakuza 0

تتبع سلسلة اللعبة القصة الدرامية والملحمية لـكازوما كيريو المتهم بجريمة قتل فيحاول أن يثبت براءته وجورو ماجيما الذي يطلب منه مهمة اغتيال فتاة عمياء، ويعد هذا الإصدار من اللعبة هو بادئة لقصة السلسلة مما يغني عن حاجة العودة إلى الإصدارات السابقة لفهم اللعبة.



HORIZON ZERO DAWN

جذبت الجماهير بشخصيتها الرئيسة المتميزة وأسلوب بدايتها، حيث تجد الشخصية نفسها في مكان منبوذ ومضطرة لمحاربة رجال القبائل. وتتميز اللعبة بشخصية أكثر واقعية من خلال إظهار جانبيها القوي في المحاربة والإنساني في الفرح والحزن.



WHAT REMAINS OF EDITH FINCH

تصنف ضمن أفضل الألعاب المستقلة الصاعدة في عام 2017 حتى الآن. وتدور حول قصة عائلة فينش الغامضة التي تستكشفها إديث فينس لمعرفة الحقائق وراء وفاة بعض أفراد الأسرة.



PERSONA 5

تتمحور حول مجموعة يطلق عليهم «فانتوم ثيفس أوف هارتس» بقيادة بطل اللعبة الذي تقبض عليه الشرطة وتبدأ باستجوابه وتطالب بسرد الأحداث من نقطة البداية. وتخوض اللعبة بقوة في موضوعات مثيرة للجدل مثل إساءة معاملة الطلاب والانتحار.