كوكتيل يدشن الظهور الثالث لمسرحية بايعها

الثلاثاء - 04 يوليو 2017

Tue - 04 Jul 2017

تنظم الهيئة العامة للترفيه اليوم مهرجان كوكتيل الذي يضم مجموعة من الفعاليات المصاحبة وتستمر لمدة ثلاثة أيام، على مسرح جامعة الأمير سلطان، بدعم من أمانة منطقة الرياض.



وستكون مسرحية «بايعها» الفعالية الرئيسة للمهرجان، حيث ستعرض خلال أيام المهرجان الثلاثة، وهي من بطولة فايز المالكي وحمد المزيني ومحمد علي وخالد الباز وعبدالعزيز الأحمد وحسن الضبعان ومجاهد العمري وفهد العصفور ووله السحيم، ومن تأليف هيثم السيد وإخراج خالد الباز.



ويعد هذا العرض هو الظهور الثالث للمسرحية في أقل من أسبوعين، حيث سبق تقديمها ضمن احتفالات العيد في كل من الرياض والمدينة المنورة قبل أن تعود مجددا من خلال مهرجان كوكتيل الذي يضم كذلك فعاليات للطفل، ومنصات للمواهب، وبرامج مقدمة من ذوي الإعاقة، وركن عربات الطعام المعروفة بـ «فود تراك».



وخصصت هيئة الترفيه حضور هذه الفعاليات للعائلات فقط، حيث سيكون الدخول لها مجانا، وستقام في الفترة المسائية من الساعة الثامنة مساء وحتى الـ11 والنصف ليلا، على أن تبدأ العروض الساعة التاسعة والربع، مشددة على أنه ستغلق الأبواب فور امتلاء المقاعد بالحضور. فيما سيكون وجود الشباب مسموحا في المسرحية فقط من خلال مواقع مخصصة لهم ولذوي الإعاقة.