الفيصل يوجه برفع الملاحظات عن عمرة رمضان للإمارة

الاحد - 02 يوليو 2017

Sun - 02 Jul 2017

u062eu0627u0644u062f u0627u0644u0641u064au0635u0644
خالد الفيصل
شدد مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة خالد الفيصل على ضرورة رفع كل ما رصد من إيجابيات وسلبيات أو ملاحظات ومقترحات خلال تنفيذ مهام وأعمال موسم رمضان الماضي للإمارة، ليتسنى العمل على تعزيز الإيجابيات ومعالجة السلبيات والملاحظات كل فيما يخصه.



وأشاد الفيصل بنجاح الموسم، بحسب الموقع الرسمي للرئاسة العامة للمسجد الحرام والمسجد النبوي.



وقال «نشير لما شهده شهر رمضان لهذا العام، من نجاح في تقديم الخدمات لضيوف بيت الله الحرام من معتمرين ومصلين بفضل الله عز وجل وتوفيقه ثم بفضل ما وفرته حكومة خادم الحرمين من إمكانات ومشاريع وخدمات».



كما أشاد بالجهود المبذولة من قبل رئاسة شؤون الحرمين، والتي كان لها أكبر الأثر في تقديم الخدمات وتسهيل أداء المعتمرين والمصلين مناسكهم وصلواتهم في المسجد الحرام.



وأضاف «نشيد بما لمسناه من تميز في أداء تلك المهام والواجبات على أكمل وجه، وما لمسناه كذلك من التفاعل والتكامل مع الإمارة وكل الجهات الأخرى العاملة في خدمة ضيوف الرحمن».



وأعرب الفيصل عن شكره وتقديره للرئاسة، قائلا «أرجو الله عز وجل أن يوفقنا جميعا لتقديم أفضل مستوى من الخدمات لضيوف بيته الكرام، مؤملين أن يتواصل التنسيق والتكامل مع الإمارة وكل الأجهزة الأخرى العاملة بالمنطقة لتحقيق ذلك خلال كل مواسم الحج والعمرة القادمة».