شباب المانشافت يهدد طموحات تشيلي في نهائي القارات

الاحد - 02 يوليو 2017

Sun - 02 Jul 2017

يسدل الستار اليوم على فعاليات النسخة العاشرة من بطولة كأس القارات لكرة القدم بمواجهة مثيرة بين منتخب تشيلي الطموح ونظيره الألماني المفعم بالشباب في المباراة النهائية للبطولة والتي تستضيفها روسيا.



وبعد فوز تشيلي بلقبي بطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية في نسختيها السابقتين 2015 والمئوية (في 2016) ، يتطلع الفريق إلى الفوز باللقب الثالث على التوالي في البطولات الكبيرة من خلال كأس القارات الحالية ليفرض نفسه ضمن القوى الكروية البارزة في العالم.



وفي المقابل ، يطمع المنتخب الألماني (مانشافت) ، الذي شارك في البطولة بفريق من الشباب والوجوه الجديدة في تتويج مغامرته الرائعة في هذه النسخة بإحراز لقب البطولة.



ويدرك كل منهما صعوبة الاختبار الذي ينتظره، ولكنهما يطمحان إلى إحراز اللقب.



واحتاج منتخب تشيلي إلى ركلات الترجيح من أجل التغلب على نظيره البرتغالي في المربع الذهبي للبطولة الحالية بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل.



ولعب كلاوديو برافو حارس مرمى وقائد منتخب تشيلي دورا بارزا في تأهل فريقه للنهائي من خلال التصدي لثلاث ركلات ترجيح متتالية في هذه المباراة بالمربع الذهبي الأربعاء الماضي ليفوز منتخب تشيلي على نظيره البرتغالي 3 / صفر بركلات الترجيح.



وبلغ المنتخب الألماني المباراة النهائية بالفوز على نظيره المكسيكي 4 / 1 أمس الأول الخميس في المباراة الأخرى بالمربع الذهبي للبطولة.