القيادة تهنئ حاكم كندا ورؤساء الصومال ورواندا وبوروندي بذكرى الاستقلال

ولي العهد يتلقى اتصال تهنئة من وزير خارجية فرنسا ويبحثان العلاقات الثنائية
ولي العهد يتلقى اتصال تهنئة من وزير خارجية فرنسا ويبحثان العلاقات الثنائية

الجمعة - 30 يونيو 2017

Fri - 30 Jun 2017

هنأ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، الحاكم العام لكندا البروفيسور ديفيد لويد جونستون بمناسبة ذكرى يوم كندا.



وأعرب الملك في برقية باسمه وشعب وحكومة المملكة عن أصدق التهاني، وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة له، ولحكومة وشعب كندا الصديق اطراد التقدم والازدهار.



كما هنأ خادم الحرمين الشريفين، رئيس جمهورية الصومال الفيدرالية محمد فرماجو بمناسبة ذكرى استقلال بلاده.



وأعرب الملك في برقية باسمه وشعب وحكومة المملكة عن أصدق التهاني، وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة له، ولحكومة وشعب جمهورية الصومال الفيدرالية الشقيق اطراد التقدم والازدهار.



وهنأ الملك سلمان بن عبدالعزيز، رئيس جمهورية رواندا بول كاجامي بمناسبة ذكرى استقلال بلاده.



وأعرب في برقية باسمه وشعب وحكومة المملكة عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة له، ولحكومة وشعب جمهورية رواندا الصديق اطراد التقدم والازدهار.



كما هنأ خادم الحرمين الشريفين، رئيس جمهورية بوروندي بيير نكورونزيزا بمناسبة ذكرى استقلال بلاده.



وأعرب الملك في برقية باسمه وشعب وحكومة المملكة عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة له، ولحكومة وشعب جمهورية بوروندي الصديق اطراد التقدم والازدهار.



إلى ذلك بعث ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان برقية تهنئة للحاكم العام لكندا بمناسبة ذكرى يوم كندا.



وأعرب ولي العهد عن أبلغ التهاني وأطيب التمنيات بموفور الصحة والسعادة له، ولحكومة وشعب كندا الصديق المزيد من التقدم والازدهار.



كما بعث ولي العهد برقية تهنئة لرئيس جمهورية الصومال الفيدرالية بمناسبة ذكرى استقلال بلاده، معربا عن أبلغ التهاني وأطيب التمنيات بموفور الصحة والسعادة له، ولحكومة وشعب جمهورية الصومال الفيدرالية الشقيق المزيد من التقدم والازدهار.



كما بعث الأمير محمد بن سلمان برقية تهنئة لرئيس جمهورية رواندا بمناسبة ذكرى استقلال بلاده، معربا عن أبلغ التهاني وأطيب التمنيات بموفور الصحة والسعادة له، ولحكومة وشعب جمهورية رواندا الصديق المزيد من التقدم والازدهار.



وبعث ولي العهد برقية لرئيس جمهورية بوروندي بمناسبة ذكرى استقلال بلاده، معربا عن أبلغ التهاني وأطيب التمنيات بموفور الصحة والسعادة له، ولحكومة وشعب جمهورية بوروندي الصديق المزيد من التقدم والازدهار.



من جهة أخرى تلقى ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، اتصالا هاتفيا أمس الأول من وزير الخارجية الفرنسي جان إيف لودريان، عبر خلاله عن التهنئة له باختياره وليا للعهد.



وجرى خلال الاتصال استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وسبل دعمها وتعزيزها في شتى المجالات.