جوالة الباحة يحصدون المركز الأول في خدمة ضيوف الرحمن

الأربعاء - 28 يونيو 2017

Wed - 28 Jun 2017

حققت جامعة الباحة ممثلة في نادي عشائر الجوالة المركز الأول في الخدمة الميدانية للزوار والمعتمرين، إضافة إلى 6 دروع أخرى أثناء مشاركتها بـ 33 طالبا في معسكر الخدمة الرمضانية لعام 1438.



وهنأ مدير الجامعة الدكتور نبيل كوشك الطلاب المشاركين بهذا الإنجاز الذي يسجل باسم الجامعة، وهو ما يعكس مدى الاهتمام والدعم اللذين يحظى بهما نادي عشائر الجوالة، فضلا عن حرص الجامعة على المشاركة في تقديم أفضل الخدمات لضيوف الرحمن.



وثمن مشاركة نادي جوالة جامعة الباحة كونها تأتي إبرازا للدور الكبير الذي تبذله القيادة لخدمة ضيوف الرحمن سعيا لتقديم الخدمات الإرشادية وتوفير سبل الراحة لقاصدي الحرم المكي الشريف ولمساندة رجال الأمن، حيث إن الجامعة حريصة كل الحرص على مشاركة طلاب نادي الجوالة كل عام لخدمة ضيوف الرحمن، مشيدا بمشاركة نادي الجوالة لهذا العام وتحقيقهم هذه المراكز، وذلك نظرا لما قدموه من خدمات لزوار الحرم المكي.



فيما عد عميد شؤون الطلاب الدكتور حزام الغامدي هذا التكريم امتدادا للإنجازات التي حققها النادي، خاصة في خدمة ضيوف بيت الله، والذي كرمته الجامعة في مختلف مواسمه، حيث يعتز النادي بالعمادة بمشاركته وتميزه فيه سنويا.

الأكثر قراءة