العيادات التخصصية السعودية تواصل تقديم خدماتها للاجئين السوريين في مخيم الزعتري خلال أيام عيد الفطر

الثلاثاء - 27 يونيو 2017

Tue - 27 Jun 2017

واصلت العيادات التخصصية السعودية التابعة للحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا تقديم خدماتها الصحية في مخيم الزعتري خلال أيام عيد الفطر المبارك لجميع الفئات العمرية من الأشقاء اللاجئين السوريين.



وأوضح المدير الطبي للعيادات الدكتور حامد المفعلاني أن العيادات قدمت، من خلال الأقسام المتخصصة التابعة لها والبالغ عددها 16 عيادة اختصاص والأقسام التابعة لها، وتحت إشراف كادر طبي متخصص، الخدمات الصحية والعلاجية للشقيق السوري.



من جهته أشار المدير الإقليمي للحملة الدكتور بدر السمحان إلى أن الحملة تحرص كل الحرص على توفير جميع الخدمات الإنسانية الضرورية للشقيق السوري خصوصا في أيام الأعياد التي غالبا ما تشهد قيام معظم المنظمات الإنسانية بإيقاف خدماتها، مما دعا إدارة الحملة إلى وضع خطة مناوبات لكافة الكادر الطبي والخدمات المساندة لها وذلك بهدف توفير أجواء مريحة تكون عونا لهم في ظروف اللجوء الصعبة التي يعانونها.



وأكد السمحان أن الحملة الوطنية السعودية مستمرة في تقديم خدماتها الإغاثية في جميع المحاور الإنسانية ومواكبة التطور الذي يهدف إلى تقديم أفضل خدمة للشقيق السوري.



من جانبهم عبر عدد من الأشقاء السوريين المستفيدين من الخدمات الإغاثية التي تقدمها الحملة الوطنية السعودية عن شكرهم وعميق امتنانهم على جودة الخدمات الإغاثية التي تقدم لهم على مدار العام، داعين الله أن يحفظ المملكة وحكومتها الرشيدة وشعبها من كل سوء ومكروه.