أمانة الطائف تحتفي بالعيد في ثلاثة مواقع

الاثنين - 26 يونيو 2017

Mon - 26 Jun 2017

نفذت أمانة الطائف فعاليات عيد الفطر المبارك في ثلاثة مواقع شملت متنزه الردف العام، ومتنزه الملك عبدالله بالنسيم، وحديقة الفيصلية بالحوية، وذلك ضمن مشاركتها فرحة العيد مع الأهالي والمصطافين، وإبراز مظاهره، وإدخال البهجة والسرور في نفوسهم.



وتضمنت فعاليات العيد عروضاً متنوعة، منها الفلكولور الشعبي وحزمة من برامج الأسرة والطفل ومسابقات ثقافية مع سحوبات على الجوائز، إضافة إلى الألعاب والفقرات الترفيهية، مع توزيع حلوى العيد على الحضور.



وشددت الأمانة على مستثمري الحدائق والمتنزهات والمرافق الترفيهية بضرورة دعم جهود النظافة والصحة العامة، وتقديم مستوى جيد من الخدمات للزائرين من الأهالي والسياح والمصطافين خلال أيام العيد وفترة الصيف، وتوفير متطلبات السلامة في كل المرافق، حفاظاً على أرواح مرتاديها وبخاصة الأطفال، مؤكدة متابعتها للمرافق الاستثمارية لمراقبة التزامها بالاشتراطات المطلوبة، ومنع أي تجاوزات.



يذكر أن أمانة الطائف هيأت كبرى الحدائق والمتنزهات العامة بالمحافظة لاستقبال زوار العيد، بالإضافة إلى تجهيز كافة حدائق الأحياء، وعمدت إلى تنفيذ خطة صيانة شاملة لكافة المرافق البلدية بأنحاء المحافظة، وتهيئة شوارع المدينة ومداخلها بالإضاءة التجميلية، كما تم تشغيل كافة النوافير والشلالات بجميع المواقع.