خادم الحرمين وولي العهد يتلقيان اتصالات هاتفية بمناسبة العيد

الاحد - 25 يونيو 2017

Sun - 25 Jun 2017

تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز اتصالا هاتفيا من أمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح هنأه خلاله بحلول عيد الفطر المبارك. وعبر أمير الكويت خلال الاتصال عن استنكاره وإدانته للمخطط الإرهابي الدنيء الذي كان يستهدف المسجد الحرام، والذي لم يراع حرمة المكان والزمان والأنفس التي حرمها الله تعالى.



وأعرب خادم الحرمين الشريفين عن تهنئته لأمير دولة الكويت، وعن شكره وتقديره على ما عبر عنه من مشاعر أخوية صادقة، سائلا الله أن يعيد هذه المناسبة على الأمتين الإسلامية والعربية بالمزيد من النماء والخيرات.



كما تلقى خادم الحرمين الشريفين اتصالات هاتفية من ملك مملكة البحرين الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وملك المملكة الأردنية الهاشمية الملك عبدالله الثاني بن الحسين، ورئيس جمهورية جيبوتي إسماعيل عمر جيلة، ورئيس دولة فلسطين محمود عباس، ورئيس جمهورية السودان عمر البشير، ورئيس جمهورية مصر العربية عبدالفتاح السيسي، وولي العهد بدولة الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، وولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، هنؤوه فيها بحلول عيد الفطر المبارك، فيما عبر رئيس جيبوتي والرئيس الفلسطيني عن إدانتهما واستنكارهما للمخطط الإرهابي الذي استهدف المسجد الحرام وأرواح الآمنين في شهر رمضان الفضيل.



وعبر خادم الحرمين الشريفين لهم عن شكره على التهنئة بهذه المناسبة السعيدة، سائلاً الله تعالى أن يعيدها على الأمتين الإسلامية والعربية باليمن والبركات. فيما أعرب الملك عن شكره وتقديره لرئيس جيبوتي ورئيس دولة فلسطين على ما عبرا عنه من مشاعر نبيلة.



كما تلقى ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان، اتصالين هاتفيين، من ملك مملكة البحرين الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، هنآه فيهما بحلول عيد الفطر المبارك.



وأعرب ولي العهد عن شكره وتقديره لهما على مشاعرهما الطيبة الصادقة، سائلا الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة السعيدة على الأمتين الإسلامية والعربية بالعزة والتمكين.