وزراء مهنئين ولي العهد: أمدكم الله بعونه وتوفيقه

الجمعة - 23 يونيو 2017

Fri - 23 Jun 2017

أعرب عدد من الوزراء عن تهانيهم للأمير محمد بن سلمان بمناسبة اختياره وليا للعهد، مشيرين إلى مبايعتهم له على كتاب الله وسنة نبيه، وعلى السمع والطاعة.



وقالوا: نسأل المولى عز وجل أن يمد ولي العهد بعونه وتوفيقه، وأن يكون سندا وعونا لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز.



سند وعون

«إننا نبايعه على كتاب الله وسنة نبيه، وعلى السمع والطاعة في العسر واليسر، والمنشط والمكره، ونسأل الله أن يحفظ لهذه البلاد المباركة قادتها وشعبها، وأن يديم عليها نعمة الأمن والاستقرار، ويجنبها وأهلها كل سوء ومكروه. ونسأل المولى أن يمد ولي العهد بعونه وتوفيقه، وأن يكون سندا وعونا لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز».

الدكتور توفيق الربيعة - وزير الصحة



نبايعكم

«أبارك لكم الثقة الملكية باختياركم وليا للعهد، ونبايعكم على السمع والطاعة في المنشط والمكره والعسر واليسر. وأسأل الله جل في علاه أن يتم عليكم التوفيق ويحرسكم بلطفه، ويمكن لكم خدمة الملك والوطن ورعاية الإسلام والمسلمين في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، أمد الله في عمره وأيده بنصره».

سعود المعجب - النائب العام



ثقة رفيعة

«نهنئ ولي العهد على هذه الثقة الملكية الرفيعة، ونبايعه على السمع والطاعة، سائلين المولى عز وجل أن يحفظه ويمده بعونه وتوفيقه لخدمة دينه ثم مليكه ووطنه. نبارك لوطننا الغالي اختيار ولي العهد عضدا لخادم الحرمين الشريفين، وسندا له في قيادة بلادنا نحو الخير والأمن والتمكين، ونسأل الله أن يديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان».

الدكتور عواد العواد - وزير الثقافة والإعلام