الأمير الشاب.. والشباب

الجمعة - 23 يونيو 2017

Fri - 23 Jun 2017

فجر الأربعاء أمسك السعوديون بأقلامهم ليدونوا الأحداث والتغيرات والطموح، من أجل أن يعودوا في المستقبل وهم يرددون هذا اليوم التاريخي الذي شهدته المملكة العربية السعودية، حاملين معهم رؤية كبيرة بقيادة الأمير الشاب محمد بن سلمان بن عبدالعزيز.

منذ تولي محمد بن سلمان لأكثر من منصب، وصولا إلى منصب ولي العهد، وكلنا أمل بأننا أمام شاب جاء حاملا معه راية الطموح والعمل والاجتهاد، ومتمسكا بالثروة الأغلى وهم الشباب.

كلما أنتقل من مكان لآخر أشاهد أمامي تغيرات المكان والزمان والأشخاص، لكن التفاؤل ظل حاضرا كما هو في كل مرة يتولى الأمير محمد بن سلمان مهمة أخرى.

يقال لكل زمان دولة ورجال، وهكذا هو الحال في عهد ملكنا الغالي سلمان بن عبدالعزيز، أطال الله في عمره، النقلة الحقيقية التي تواصل ما بدأه السابقون بالعمل الدؤوب والفكر المنير وبقيادة حكيمة تعول كثيرا على الشباب.

اليوم نحن نقف أمام رؤية وطنية هدفها أن نكون وطنا صناعيا منتجا وعاملا، ومن خلالها سوف نصل إلى العالم لنقدم له ما صنعته الأيدي الشابة من أبناء وبنات الوطن، ليكون الاعتماد على النفط على أعتاب النهايات.

يقول لي صديقي ونحن نشاهد كبار الأمراء وأعضاء هيئة البيعة يبايعون الأمير محمد بن سلمان وليا للعهد، نحن أمام مرحلة جديدة، لأضيف على حديثه، أن الشباب أكثر من يفهم الشباب، لذلك آمالنا على ولي العهد الجديد ممتدة وبلا حدود.