مدرب البرتغال: من أجل رونالدو سأضع يدي في النار

الاحد - 18 يونيو 2017

Sun - 18 Jun 2017

دافع المدير الفني للمنتخب البرتغالي، فرناندو سانتوس عن نجمه كريستيانو رونالدو أمس، بعد اتهام هداف ريال مدريد بالتهرب الضريبي من قبل النيابة العامة في إسبانيا هذا الأسبوع.



وقال سانتوس في كازان على هامش مباراة البرتغال مع المكسيك اليوم بكأس القارات «قلت دائما إنني أساند شخصية وأداء كريستيانو رونالدو».



وأضاف «على المستوى الشخصي والرياضي، سأضع يدي في النيران من أجله، إنه مذهل على المستويين الرياضي والشخصي».



وتأثرت مشاركة البرتغال في كأس القارات كثيرا بالاتهامات التي وجهت لرونالدو بشأن التهرب الضريبي، حيث أثيرت تكهنات واسعة حول رغبة رونالدو في الرحيل عن إسبانيا بسبب هذه الأزمة، إلا أن المدرب سانتوس وكذلك حارس المرمى روي باتريشيو، نفيا خلال مؤتمر صحفي أمس، أن تكون عاصفة الانتقادات الموجهة لرونالدو قد أثرت على روح الفريق البرتغالي.



وقال باتريشيو «لا أعتقد أن ما يحدث سيغير من الأمر شيئا، كريستيانو رونالدو في قمة التركيز مع المنتخب البرتغالي، وهو قدوة رائعة لنا جميعا».



وأضاف «إنه شخص استثنائي يعرف كيفية التركيز على المهمة التي بيده، ليس لدي شك في أنه سيقدم بطولة رائعة».



وأشار سانتوس إلى أنه توصل لاتفاق واضح مع لاعبيه «دائما نقول إن الأمور المتعلقة بالنواحي الشخصية بعيدا عن كرة القدم نتركها خلفنا، عندما نكون في الفريق البرتغالي نتحدث عن النواحي الفنية والتكتيكية، لأنها أولوية، جميع الأمور الأخرى تترك في جانب واحد».

الأكثر قراءة