مدير حرس الحدود ينقل تحيات القيادة للمرابطين بجازان

السبت - 17 يونيو 2017

Sat - 17 Jun 2017

نقل مدير عام حرس الحدود الفريق عواد البلوي أمس تحيات وتهاني خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين وولي ولي العهد إلى منسوبي حرس الحدود المرابطين بالشريط الحدودي بمنطقة جازان.



جاء ذلك خلال زيارته عددا من المواقع والمقرات التابعة لمحافظتي الحرث والطوال اطلع خلالها على الإمكانات المادية المتطورة التي وفرتها القيادة لحرس الحدود والطاقات البشرية المؤهلة والمدربة، مستمعا لشرح مفصل من قادة تلك المواقع عن المهام والواجبات المنوطة بها، وسير العمليات التي تنفذها وما حققه ويحققه منسوبو حرس الحدود بجازان من بطولات وانتصارات على مختلف الجبهات.



وشارك البلوي ضباط وأفراد حرس الحدود المرابطين طعام الإفطار وصلاة المغرب في إحدى النقاط الحدودية المتقدمة على الشريط الحدودي بمحافظة الطوال التابعة للمنطقة.



وأعرب في ختام الجولة عن سعادته بمشاركة المرابطين الذين يؤدون واجبهم الوطني على حدود وطننا العزيز، سائلا الله تعالى لهم العون والتوفيق والنصر والتأييد في ظل ما توليه القيادة من دعم ورعاية واهتمام بكل ما فيه خير ورفعة وأمن الوطن وراحة ورفاهية المواطن.



ونوه ببطولة وكفاءة منسوبي حرس الحدود وكل القوات العسكرية المرابطين على الحدود، والتي اتضحت من خلال أعمالهم البطولية وتضحياتهم الكبيرة التي أسهمت في دحر العدوان دفاعا عن الدين ثم الملك والوطن، والتصدي لكل من يريد المساس بأمن هذه البلاد الغالية والنيل من المقدسات، ورد كيد الكائدين في نحورهم، سائلا الله تعالى العون والتوفيق للجميع.



من جانبهم عبر قادة ومنسوبو حرس الحدود بالمواقع التي شملتها الزيارة عن سعادتهم بالزيارة، مقدمين الشكر والعرفان لحكومة خادم الحرمين الشريفين على ما توليه من رعاية واهتمام لكل منسوبي حرس الحدود والقوات العسكرية كافة، والتأكيد على بذل الغالي والنفيس دفاعا عن الدين والوطن.