رئاسة الحرمين توزع وجبات جنودنا المرابطين على المعتمرين

السبت - 17 يونيو 2017

Sat - 17 Jun 2017

دشنت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي اليوم برنامج وجبات جنودنا المرابطين في الحد الجنوبي، ضمن حملة (صفا معكم جنودنا البواسل)، بتوزيع عدد من الوجبات على ضيوف الرحمن من زوار ومعتمرين.



وأوضح الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الدكتور عبدالرحمن السديس خلال تدشينه البرنامج أن توزيع هذه الوجبات يأتي ضمن الحملة المتضمنة جملة من البرامج المنفذة نيابة عن رجال أمننا البواسل الذين يبذلون جهودا كبيرة، سواء في الحرمين الشريفين وحفظ أمن زائريهما، أو في مناطق المملكة كافة، أو أولئك الذين يسطرون البطولات أثناء حمايتهم للثغور على الحد الجنوبي، سائلا الله جل وعلا لهم التوفيق وجزاهم خير الجزاء.



وبين أن هذا البرنامج حظي بمشاركة رجال الأمن من منسوبي القطاعات الأمنية، على غرار برامج ومناشط الحملة الأخرى، وذلك من خلال المشاركة في تدشين هذه الحملة وتوزيع الوجبات، معددا مناشط أخرى شهدت مشاركة رجال الأمن مثل سفرة الصائمين في الحرم المكي الشريف بالنيابة عن جنودنا البواسل المرابطين وجميع رجال أمننا في القطاعات الأمنية كافة، وأسر الشهداء، الذين من الله عليهم بالشهادة في سبيل الله.



يذكر أن هذه الحملة تأتي تعزيزا لمكانة جنودنا البواسل في نفوس العمار والزوار، ودعما للجهود المضاعفة التي يبذلونها في الثغور والحدود، من أجل حماية بلادنا ومقدساتنا.