أمير الشرقية ينقل تحيات خادم الحرمين لمصابي حادثة المسورة الإرهابية

الأربعاء - 14 يونيو 2017

Wed - 14 Jun 2017

نقل أمير المنطقة الشرقية سعود بن نايف تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين وولي ولي العهد، لمصابي الحادث الإرهابي بحي المسورة، من قوات الطوارئ الخاصة، الجندي أول محمد هباش، والجندي سعد الشمراني، اللذين تعرضا لمقذوف متفجر أثناء أداء مهامهما في حي المسورة بالعوامية في محافظة القطيف.



وأكد خلال زيارته مساء أمس لهما يرافقه نائب أمير المنطقة أحمد بن فهد، وذلك بمستشفى الملك فهد الجامعي بالخبر، أن كل من يتعرض لجرح في سبيل حماية الدين ثم الوطن ومقدراته عليه أن يفخر بهذه الإصابة، ويعدها وسام شرف يفاخر به بين أقرانه.



وقال "إن استبسالكما في الدفاع عن الدين ثم الملك والوطن، وإصابتكما في سبيل ذلك هو بإذن الله رفعة لكما في الدنيا والآخرة، فأنتما وزملاؤكما من وقف ضد أيادي العدوان والإرهاب لحماية هذا الوطن المبارك الذي قدسه الله بالحرمين الشريفين الذي هو قبلة الأمة الإسلامية جمعاء ومسجد رسول الرحمة محمد صلى الله عليه وسلم، فأنتم أبطال ميدان العز والكرامة، وأنتم العين الساهرة لراحة الوطن والمواطن"، منوها بالروح المعنوية العالية التي لمسها منهما.



كما اطمأن أمير الشرقية ونائبه على حالة المصابين، وسير البرنامج العلاجي لهما، موجها بتوفير العناية الطبية اللازمة ليتماثل المصابان للشفاء، وليغادرا السرير الأبيض إلى أسرهما عاجلا.

الأكثر قراءة