علام: جمهور الهلال الأكثر تفاعلا مع تعليقي وجماهير الاتحاد والأهلي ممتعة

الأربعاء - 14 يونيو 2017

Wed - 14 Jun 2017

وصف المعلق الرياضي بقنوات إم بي سي برو سبورت بلال علام فوزه بجائزة زاهد قدسي للتعليق الرياضي بالإنجاز الأشبه بالحلم، عادا حصوله على الجائزة دليل محبة الشعب السعودي له كأفضل كنز.



وقال علام عقب تتويجه بالجائزة «شرف كبير لي أن أحصل على جائزة تحمل اسم عملاق في تاريخ التعليق السعودي، كما أن هذه الجائزة أثبتت لي صحة اختياري الالتحاق بقنوات إم بي سي برو سبورت وتفضيلها على عرضين آخرين تلقيتهما قبلها، فالتعليق على الدوري السعودي كان بالنسبة لي حلما، وتحقق».



وأشار علام إلى أن جمهور الهلال كان أكثر جمهور في التفاعل مع تعليقه سواء بالإيجاب أو السلب من خلال رد الفعل الذي يصله بمواقع التواصل الاجتماعي ومن خلال الرسائل الخاصة، واصفا جماهير الاتحاد والأهلي بالأكثر فاعلية ومساندة لفريقيهما، والأكثر إمتاعا له كمعلق.



وحول رأيه في الدوري السعودي الموسم الماضي بصفة عامة، قال» لقد كان مثيرا في أحداثه حتى آخر جولاته، وأتوقع أن تمتد الإثارة إلى الموسم المقبل، فالفوارق لم تكن كبيرة بين الفرق، كما أن فرق المؤخرة بقيت مهددة لفرق المقدمة باستمرار، وأتوقع أن يكون للاتفاق شأن كبير ووضع مغاير عن الموسم الماضي، كون رئيسه خالد الدبل قد اعترف بخطئه، وأكد أنه سيتعلم من الدرس في أول موسم له بدوري جميل».