النصر يحيط لوجوين بمطالبه قبل التوقيع

شرفي يقنع الإدارة باستمرار الفريدي.. والسويد بديلا للأسطا
شرفي يقنع الإدارة باستمرار الفريدي.. والسويد بديلا للأسطا

الاثنين - 12 يونيو 2017

Mon - 12 Jun 2017

u0628u0648u0644 u0644u0648u062cu0648u064au0646
بول لوجوين
منحت إدارة نادي النصر برئاسة الأمير فيصل بن تركي المدرب الفرنسي الموجود حاليا في الرياض بول لوجوين مهلة يومين، قبل التوقيع معه رسميا لقيادة الفريق الأول لكرة القدم الموسم المقبل، بعد أن عقدت معه اجتماعا موسعا وضعت خلاله أبرز النقاط والأهداف التي تطالب بها الإدارة.



وتنوي الإدارة التوقيع مع المدرب لمدة عام ونصف العام.



وأكدت لـ «مكة» مصادر داخل نادي النصر، أن لوجوين اقترب كثيرا من قيادة دفة العالمي الموسم المقبل مقابل نحو 3 ملايين دولار، بعد أن انحصرت شروطه خلال اجتماعه مع الإدارة في عدم تدخل اللجنة الفنية بقيادة صالح المطلق في عمله، وتنفيذ أبرز احتياجاته الفنية على صعيد الرباعي الأجنبي في حال كسب النصر قضية منعه من التسجيل فترة واحدة.



من جهة ثانية، طالب المدافع البرازيلي برونو أوفيني إدارة النصر بإلغاء خاصية تجديد عقده من عام إلى عامين، مع إضافة بعض المزايا كتوفير السكن وسيارة فارهة.



وعلى صعيد المفاوضات مع مدافع فريق الشباب عبدالله الأسطا، فقد احتاطت بوضع لاعب الفيصلي وسام السويد كبديل حال فشلت في التعاقد مع الأسطا.



وفي شأن اللاعبين أيضا، فقد اقترب عضو شرف بارز من إقناع الإدارة بالإبقاء على أحمد الفريدي موسما آخر ومنحه فرصة كاملة، متعهدا بأن يكون اللاعب أكثر انضباطا ومواظبة على التدريبات.