تطبيقات أندرويد لمشاهدة التلفاز مجانا

الاثنين - 12 يونيو 2017

Mon - 12 Jun 2017

يمكن للمستخدم مشاهدة التلفاز دون الحاجة إلى الاشتراك، حيث أشار موقع Green Bot إلى عشرة تطبيقات أندرويد تمكن المستخدم من ذلك:



ABC – Live TV & Full Episodes

تطبيق مجاني يوفر مشاهدة حلقات المسلسلات التلفزيونية المعروضة حاليا، وأحد عيوبه هو عدم توفير الحلقات الحديثة جدا، كما يتطلب تسجيل المستخدم وإنشاء حساب.



CBS Full Episodes and Live TV

يوفر المسلسلات القديمة والجديدة مجانا، كما يوفر خمس حلقات حديثة من كل مسلسل دون الحاجة إلى إنشاء حساب، أحد عيوبه وجود الإعلانات الدعائية التي تمتد إلى دقيقتين دون ترقية الحساب مقابل 10 دولارات.



The CW

لا يتضمن التطبيق أي محتويات حصرية، وتصميمه جذاب وسهل الاستخدام، ومليء بالمسلسلات الحديثة، ولكن أحد عيوبه أنه يوفر آخر خمس حلقات من كل مسلسل فقط.



Crackle

يتضمن محتوى ضخما مجانيا، وتصميمه ليس جذابا للغاية، وتوجد به إعلانات بين قوائم البرامج.



FOX NOW

يتضمن جميع المسلسلات والبرامج باختلاف أنواعها، ويوفر آخر خمس حلقات من البرامج الجديدة مجانا، ولكن أحدث الحلقات محجوبة لمدة 8 أيام قبل توفيرها في التطبيق.



Crunchyroll

يوفر الكثير من مسلسلات الإنمي بالترجمة الإنجليزية، ويوفر مئات الحلقات مجانا، ولكن الحلقات الحديثة للبرامج التي تعرض حاليا غير مجانية، ويجب الاشتراك بقيمة 7 دولارات شهريا.



HISTORY

يوفر أول خمس حلقات من كل موسم من مواسم البرامج مجانا فقط، وإنشاء حساب في التطبيق يسمح للمستخدم بمشاهدة عدد كبير من الحلقات.



Discovery GO

يوفر محتوى البرامج الوثائقية مجانا، وبين كل حلقة والأخرى يوجد إعلان، ولكن للأسف لا تتوفر جميع الحلقات، بينما بعض البرامج لا توفر أي حلقات مجانية.