وزارة الثقافة تطلق المركز الإعلامي الدائم بالحد الجنوبي

الاحد - 11 يونيو 2017

Sun - 11 Jun 2017

بدأت مساء أمس أعمال المركز الإعلامي "الدائم" للإعلاميين في الحد الجنوبي، الذي جاء تدشينه بعد إعلان وزير الثقافة والإعلام الدكتور عواد العواد عن نقل المركز من مقره الموقت في أحد الفنادق إلى مقر دائم في المنطقة خلال زيارته الأحد الماضي الحد الجنوبي بمنطقة جازان بمرافقة عدد من رؤساء تحرير الصحف والإعلاميين.



وأكد المشرف على المركز الإعلامي في الحد الجنوبي عبدالله الفيفي أن تدشين المركز جاء بعد اكتمال الترتيبات وتوفير جميع الاحتياجات والتجهيزات الفنية والكوادر المتخصصة التي تمكنه من أداء رسالته في نقل الصورة وإبراز ما تشهده المنطقة من تطور على الأصعدة كافة، مبينا أن المركز مجهز لاستقبال الإعلام المحلي والخليجي والعربي والدولي.



وكانت القنوات السعودية ممثلة في القناتين الأولى والإخبارية أعلنت في وقت سابق عن إطلاق برنامج إخباري يومي مشترك من الحد الجنوبي، وذلك لتعزيز التواصل بين الجنود البواسل المرابطين والمواطنين، والتعريف بجهودهم في الحفاظ على أمن الوطن.



وانطلق العمل في المركز بحضور عدد من الإعلاميين من مختلف وسائل الإعلام، وعبر الجميع خلال زيارتهم الأولى للمركز عن شكرهم وتقديرهم للوزارة وللمشرف على المراكز الإعلامية في الوزارة خالد مطاعن على سرعة العمل في توفير التجهيزات والإمكانات والتهيئة الكاملة بالأدوات التقنية والدعم الفني، بما يتواكب مع رسالة المركز الإعلامي وأهدافه.



يذكر أن مقر المركز الإعلامي في المركز الثقافي في مدينة جازان، ويمكن التواصل مع المركز عبر البريد الالكتروني: ‏mcjazanmoci.gov.sa.