كرم مركز الملك فهد الثقافي بالرياض مجموعة من رموز الثقافة والإعلام، خلال فعاليات «الخيمة الرمضانية» التي انطلقت أمس الأول، بتنظيم من المركز في ساحته الخارجية، على ما قدموه من جهود وأعمال أسهمت في تطوير الثقافة والرياضة في السعودية، بحضور وكيل وزارة الثقافة والإعلام للشؤون الثقافية الدكتور عبدالرحمن العاصم، والمشرف العام على المركز محمد السيف، ونخبة من نجوم الثقافة والفن والإعلام وجمهور غفير.

وسلم العاصم المكرمين دروعا تقديرية، وهم الشاعر إبراهيم مفتاح، والإعلامي جاسم العثمان، والمعلق الرياضي زاهد قدسي رحمه الله - تسلمه نيابة عنه ابنه المهندس إبراهيم، والفنانة مريم الغامدي.

وشهدت الفعاليات إقامة دورة تدريبية بعنوان «مهارات الاتصال والتأثير الفعال» قدمها المدرب محمد العرفج، تحدث فيها عن تعريف الاتصال ومكوناته ولغة الجسد وأثرها في التواصل، والتخطيط لعملية الاتصال والتوافق بين الأفعال والأقوال.

وفتح المركز المجال لـ15 أسرة منتجة لتقديم ما لديها من منتجات شهدت إقبالا كبيرا من الزوار، كما تضمنت الفعاليات الخيمة الشعبية ومعرض الفنون التشكيلية، كما قدمت فقرة إنشادية قدمها المنشد أسامة فقيه.

وقدم السيف شكره وتقديره لوزير الثقافة والإعلام على دعم إقامة مثل هذه الفعاليات التي تستهدف تقديم برامج ثقافية للأسرة، حيث تحظى هذه الفعالية بدعم مباشر منه.

كما قدم شكره للحضور من المثقفين والإعلاميين والممثلين، للمشاركة في إحياء هذه الفعالية الثقافية التي تعد إحدى الفعاليات التي دأب المركز على تقديمها لكل فئات المجتمع وأطيافه مجانا.