نائب أمير نجران يشارك رجال حرس الحدود طعام الإفطار

السبت - 10 يونيو 2017

Sat - 10 Jun 2017

نقل نائب أمير منطقة نجران تركي بن هذلول تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمين، وولي ولي العهد، وأمير المنطقة إلى ضباط وأفراد حرس الحدود، المرابطين على الشريط الحدودي، وذلك خلال جولته الميدانية مساء أمس .



وشارك ضباط وأفراد حرس الحدود المرابطين طعام الإفطار، وصلاة المغرب، في إحدى النقاط الحدودية المتقدمة، فيما اطلع على الإمكانات المتطورة التي وفرتها القيادة لحرس الحدود، ودعمه بالطاقات البشرية المؤهلة والمدربة.



واستمع إلى إيجاز قدمه قائد حرس الحدود بالمنطقة، اللواء ركن عبدالله الذويخ، وشاهد عرضا للمهارات العسكرية والأمنية لرجال حرس الحدود، وعملية فرضية لكمائن رصد المتسللين والمهربين.



ومن الشريط الحدودي، اتجه الأمير تركي بن هذلول نحو مركز تدريب حرس الحدود بمدينة نجران، إذ استعرض المهام التي ينفذها رجال الحدود بالتنسيق والتكامل مع المرابطين من رجال وزارة الدفاع ووزارة الحرس الوطني.



ونوه نائب أمير المنطقة ببسالة وشجاعة رجال حرس الحدود، وكفاءة منسوبي القوات العسكرية المرابطة على الحدود، التي كان وما زال لأعمالهم البطولية وتضحياتهم الكبيرة الفضل بعد الله في دحر العدو، دفاعا عن الدين ثم الوطن، وردع كل من يحاول المساس بأمن هذه البلاد، داعيا الله أن يحفظهم وينصرهم ويثبت أقدامهم، ويتغمد الشهداء الأبرار بواسع رحمته ويدخلهم فسيح جناته، وأن يشفي المصابين، ويديم على هذه البلاد أمنها واستقرارها، وأن يحفظ ولاة أمرها.