الفيحاء ينعش وسطه بالرويلي

السبت - 10 يونيو 2017

Sat - 10 Jun 2017

نجحت إدارة نادي الفيحاء في دعم الفريق الأول لكرة القدم بلاعب وسط المنتخب السعودي الأول والهلال عبدالمجيد الرويلي، بعد أن وقعت معه أمس عقدا احترافيا لمدة عامين مع إمكانية التجديد سنة أخرى.



وجرت مراسم التوقيع في الرياض بحضور عضو مجلس إدارة الفيحاء نائب المشرف على الفريق الأول محمد الدهش ومسؤول الاحتراف جاسر الجاسر.

وقبل الفيحاء ارتدى عبدالمجيد الرويلي المولود في 1986، قمصان عدد من الأندية وهي: العروبة والرائد والشباب والتعاون، ثم انتقل الموسم الماضي من التعاون إلى الهلال.



وكانت «مكة» نشرت في عددها بتاريخ 5 يونيو الحالي عن انتظار الفيحاء فراغ اللاعب الرويلي من مهمته مع الأخضر أمام أستراليا لمفاوضته والتوقيع معه رسميا.



وأتى التوقيع لرغبة الطرفين، فالصاعد حديثا إلى دوري جميل للمحترفين يعمل لتأمين خطوطه بلاعبين مميزين، فيما كان الرويلي طلب من إدارة ناديه السماح له بالرحيل بحثا عن اللعب أساسيا بعد أن عانى من الجلوس على دكة البدلاء في موسمه الماضي مع الأزرق.



وعبر الرويلي عن سعادته بالانضمام إلى الفيحاء، مشيدا بسلاسة المفاوضات، مؤكدا عمله بجانب زملائه بالفريق على عكس الصورة المشرفة التي ترضي طموح الجمهور الفيحاوي وإدارة النادي وأعضاء الشرف.