3 مراحل للمشروع الخيري الأول لشهداء الواجب بمكة

الخميس - 08 يونيو 2017

Thu - 08 Jun 2017

دشن قائد قوات أمن المنشآت اللواء سعد الجباري المشروع الخيري الأول لشهداء الواجب في شهر رمضان المبارك لهذا العام، وذلك بتوزيع الإفطار الخيري الأول بمركز تدريب قوات أمن المنشآت بمنطقة مكة المكرمة.



وأكد الجباري أن المشروع يأتي امتدادا لما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين من دعم ومتابعة ورعاية لأسر الشهداء، مشددا على أهمية الاهتمام بمثل هذه المشاريع وتطويرها وتعميمها على مناطق المملكة، ليعم خيرها على شهدائنا، داعيا الله عز وجل أن يغفر لهم، وأن يجعل تضحيتهم خالصة في سبيل الله، وأن يجمعنا بهم في جنات النعيم.



وأوضح المتحدث الإعلامي مدير إدارة العلاقات والإعلام بقوات أمن المنشآت المشرف على المشروع العقيد خالد الزهراني أن المشروع قسم إلى ثلاث مراحل رئيسة، المرحلة الأولى عمرة أسر الشهداء، حيث رتبت أمور نقل وتسكين أسر الشهداء من مناطقهم إلى مكة المكرمة ومتابعة تأديتهم للعمرة والمكوث في مكة يومين، ومن ثم توديعهم إلى مناطقهم. أما المرحلة الثانية فخصصت لإفطار صائم، وزع خلالها نحو 400 وجبة إفطار. وخصصت المرحلة الثالثة من المشروع لأداء العمرة عن الشهداء، التي تبرع بها أربعة من منسوبي المركز بأداء العمرة عن أربعة من شهداء الواجب كمبادرة وفاء لشهداء الوطن.