الأخضر يعلن مقاطعة القنوات القطرية

إدارة المنتخب تتفاعل مع خبر  وتعيد التنظيم الإعلامي
إدارة المنتخب تتفاعل مع خبر  وتعيد التنظيم الإعلامي

الثلاثاء - 06 يونيو 2017

Tue - 06 Jun 2017

منع الاتحاد السعودي لكرة القدم لاعبي المنتخب الأول لكرة القدم وأعضاء الأجهزة الفنية والإدارية من إجراء أي مقابلات أو أحاديث صحفية مع وسائل الإعلام القطرية، سواء القنوات الرياضية (الكاس وbein sports) أو الصحف، وذلك تضامنا مع الموقف السعودي العام تجاه قطر.



وبحسب معلومات حصلت عليها «مكة» فإن اتحاد الكرة برئاسة عادل عزت أعلن تكفله بجميع الغرامات التي قد يفرزها قرار المنع، خاصة أن قنوات bein sports تعد الناقل الحصري للتصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.



تنظيم جديد



تفاعلت إدارة المنتخب مع ما نشرته «مكة» أمس بشأن تذمر الوفد الإعلامي المرافق لبعثة الأخضر في معسكر مدينة أديلايد الأسترالية الاستعدادي لمواجهة أستراليا الحاسمة الخميس المقبل ضمن الجولة الثامنة للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا، حيث اجتمعت إدارة المنتخب مع الإعلاميين من صحافة وقنوات رياضية، وتم الاتفاق على الرجوع للنظام المتبع في المعسكرات السابقة من خلال تخصيص لاعبين للحديث لوسائل الإعلام، بدءا من تدريب اليوم الذي سيخوضه الأخضر على استاد هيندمارش بمدينة أديلايد الأسترالية.



حفل عشاء



دعا رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ورئيس بعثة المنتخب عادل عزت الإعلاميين لمأدبة عشاء مساء اليوم بفندق الهيلتون عقب مران الأخضر، وذلك لإذابة الخلاف الذي نشب بين الجهاز الإداري والإعلام السعودي المرافق للبعثة بعد تضييق الخناق عليهم في تغطيتهم الإعلامية.



عودة الفرج



تنفس المدير الفني للمنتخب الهولندي بيرت فان مارفيك الصعداء بعودة اللاعب سلمان الفرج إلى التدريبات الجماعية أمس، بعد تعافيه من الإصابة التي لازمته في الأيام الماضية، وشارك الفرج بفاعلية كبيرة وأبدى جاهزيته للمشاركة في مواجهة الخميس المرتقبة.



مساحات متعددة



بدأ المنتخب الحصة التدريبية التي أجراها أمس على استاد هيندمارش بمدينة أديلايد الأسترالية بالجري حول الملعب ثم تمارين الإحماء باستخدام الأقماع، ثم تمرين التمرير، ليجري بعد ذلك مارفيك تمارين تكتيكية على مساحات متعددة، هدف منها إلى سرعة نقل الكرة والتحرك المثالي. واختتمت الحصة التدريبية بمناورة أجريت على كامل مساحة الملعب طبق معها مارفيك عددا من الجمل التكتيكية.