عبدالله بن بندر يكرم أعضاء رئاسية مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني

الخميس - 01 يونيو 2017

Thu - 01 Jun 2017

(u0645u062du0645u062f u0627u0644u0623u0647u062fu0644)
(محمد الأهدل)
كرم نائب أمير منطقة مكة المكرمة عبدالله بن بندر في جدة أمس أعضاء اللجنة الرئاسية السابقة لمركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني.



وأوضح رئيس مجلس الأمناء الدكتور عبدالله المطلق أن الأعضاء السابقين بذلوا جهدا ووقتا فكانوا خير من قدم هذه الجهود المباركة لتأسيس المركز، الذي أصبح اليوم بنك معلومات للنخب الفكرية التي كان يستقطبها للحوار ويحرص على تلاقيها ومشاركتها بآرائها الوطنية خدمة لهذا الوطن المبارك، في ظل قيادته الرشيدة.



من جهته قال الأمين العام للمركز فيصل بن معمر إن المملكة ومن خلال مبادرات غير مسبوقة أصبح لها الريادة في تأسيس مراكز محلية وإقليمية وعالمية للمساهمة في تعزيز المشاركة الشعبية وفي ترسيخ الوحدة الوطنية، وفي مكافحة التطرف والإرهاب، ومن أهمها : مركز الملك سلمان العالمي للسلام، والمركز العالمي لمكافحة الفكر المتطرف، ومركز الحرب الفكرية، ومركز الأمير محمد بن نايف للمناصحة وغيره من المؤسسات المتنوعة.



وفي ختام الحفل الذي حضره نخبة من العلماء والمفكرين والمشاركين في أنشطة ولقاءات الحوار الوطني السابقة، استعرض المركز أهم التطورات والإنجازات التي شهدتها الأعوام الماضية وأبرز لقاءاته الوطنية السابقة، وبرامجه ولقاءاته الحالية.