مخرج بلال: الفيلم سيعرض في السعودية قريبا

الثلاثاء - 30 مايو 2017

Tue - 30 May 2017

منذ انطلاقة فيلم بلال للمخرج السعودي أيمن جمال والذي حقق نجاحا خارج المملكة والجمهور السعودي يتطلع لمشاهدته، وبحسب ما أوضح جمال لـ«مكة» فإن الفيلم ينتظر أن يعرض في السعودية بالتنسيق مع هيئة الترفيه.



بلال في تركيا



حضر الرئيس التركي رجب طيب إردوغان، أخيرا، العرض الأول للفيلم السعودي بلال الذي عرض في تركيا بحضور عدد كبير من الجمهور التركي بعد دبلجة الفيلم بأصوات أشهر النجوم الأتراك ومنهم بطل مسلسل قيامة أرطغول الفنان إنجين ألتان وغيره، وقال أيمن جمال لـ«مكة» سعدت كثيرا بمقابلة الرئيس إردوغان الذي نال الفيلم إعجابه، مضيفا «وعدت وزيرة الشؤون الاجتماعية التركية بشراء تذاكر حضور الفيلم لأيتام الجمعية والذين يتجاوز عددهم 15 ألف طفل».



وقال «طلب مني الرئيس التركي التعاون مع شركة برجون لتأسيس شركة في تركيا لإنتاج مثل هذه الأعمال بنفس التقنية التي أنتج بها فيلم بلال لإعجابه بالفيلم والتقنية المستخدمة».



أعمال قادمة



وبالحديث عن الأعمال القادمة قال المخرج أيمن جمال «عملنا القادم تدور أحداثه في الأندلس بقرطبة بمشاركة نجوم عالميين من هوليود».



وصرح جمال أن الفيلم سيعرض في أمريكا وأمريكا اللاتينية وأوروبا والهند وباكستان وماليزيا وإندونيسيا والصين وكندا وأستراليا ونيوزيلندا وفيتنام والفلبين خلال الفترة المقبلة».