127 صورة توثق جهود المملكة في خدمة الإسلام

الاحد - 28 مايو 2017

Sun - 28 May 2017

ينظم المركز الثقافي الإسلامي في مدريد اليوم، وضمن أنشطته الرمضانية لهذا العام، فعاليات معرض «السعودية وعمارة الحرمين الشريفين.. تاريخ واعتزاز»، تحت رعاية سفير خادم الحرمين الشريفين لدى مملكة إسبانيا الأمير منصور بن خالد.



ويشتمل المعرض الذي يستمر 10 أيام على عدد من الصور التي تبرز الخدمات المقدمة من حكومة الملك سلمان للحرمين الشريفين، ولضيوف الرحمن من مختلف بقاع العالم، إلى جانب المشروعات التي تم تشييدها في المشاعر المقدسة، للمصور الفوتوجرافي رئيس قسم التصوير بصحيفة «سبق» الالكترونية فايز الزيادي.



وثمن مدير المركز الدكتور سعود الغديان رعاية سفير خادم الحرمين لإقامة هذا المعرض الذي ينظمه المركز تحت إشراف رابطة العالم الإسلامي، التي تعزز الخطاب الوسطي والتسامح وإبراز وسطية الإسلام وإنصاف الجهود التي ترمي لخدمة الإسلام والمسلمين وجهود السعودية في خدمة الحرمين الشريفين بكل شرف واعتزاز.



وأوضح الزيادي أن المعرض يقدم عبر 127 صورة توثيقا شاملا لجهود المملكة في هذا المجال، والرسالة المنتظرة منه، خاصة أنه ينطلق من المركز الثقافي الإسلامي في مدريد الذي أنشأته المملكة لتجسيد دورها في خدمة الإسلام بكل الطرق والوسائل.