جروس يرفض البقاء في الأهلي

الأربعاء - 24 مايو 2017

Wed - 24 May 2017

u0643u0631u064au0633u062au064au0627u0646 u062cu0631u0648u0633
كريستيان جروس
رفض المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السويسري كريستيان جروس فكرة الاستمرار، مفضلا الانتقال إلى الدوري القطري بعد حصوله على عرض مغر من أحد الأندية الكبيرة، حيث ستكون مواجهة الإياب أمام الأهلي الإماراتي في إياب ثمن نهائي دوري أبطال آسيا آخر عهده بالفريق.



وبحسب معلومات حصلت عليها «مكة» فإنجروس اتخذ قراره بعد دراسة متأنية، حيث لم يجد الارتياح المطلوب، مشيرا لمقربين منه إلى أن الأجواء اختلفت عن ما كان عليه في الموسم الماضي، كما أن إدارة الأهلي على علم بعدم رغبته في البقاء، حيث فتحت ملفات عدد من المدربين لاختيار أحدهم بديلا لجروس.



إلى ذلك تترقب الجماهير الأهلاوية الاجتماع المزمع عقده في الأسبوع الأول من رمضان، والذي يحمل في طياته عددا من الملفات المهمة، أبرزها مناقشة رغبة بعض الشرفيين والجماهير في استمرار الرئيس الحالي أحمد المرزوقي والجهاز الإداري للفريق الكروي الأول بعد فشلهم في المحافظة على مكتسبات الموسم الماضي الذي حقق خلاله الفريق بطولة الدوري.



كما سيتم خلال الاجتماع مناقشة بديل المدرب جروس، وتحديد مصير الثنائي الأجنبي اليوناني إيوانيس فيتفاتزيديس والمصري محمد عبدالشافي.



ملفات مطروحة في اجتماع الأهلي

تغيير إداري يشمل الرئيس وإدارة الفريق الأول لكرة القدم

التعاقد مع مدرب بديل للسويسري كريستيان جروس

استقطاب مدافع محلي لسد الثغرات في الخطوط الخلفية

الاستغناء عن فيتفا أو محمد عبدالشافي والتعاقد مع صانع ألعاب