نبراس الخير تفعل دور المساجد للتوعية بآفة المخدرات

الأربعاء - 24 مايو 2017

Wed - 24 May 2017

يستعد مشروع نبراس لإطلاق أكبر مسابقة دعوية توعوية لحماية المجتمع من آفة المخدرات، تحت مسمى «نبراس الخير» الرمضانية، التي ستنطلق في أكبر جوامع المناطق والمحافظات.



وأوضح الأمين العام للجنة الوطنية لمكافحة المخدرات، مساعد مدير عام مكافحة المخدرات، رئيس مجلس إدارة مشروع «نبراس»، عبدالإله الشريف، أن المسابقة تفعيل لدور المسجد في حماية المجتمع من المخدرات، وسيتم توزيع جوائز قيمة يوميا على مدار 15 يوما من رمضان، بدءا من اليوم الخامس، كما سيتم توزيع مليون قسيمة على المصلين تهدف إلى التوعية بأخطار المخدرات.



ودعا الشريف إلى ضرورة تفعيل دور القطاع الخاص في دعم مشروع «نبراس»، مضيفا أنه بجانب جهود الدولة المخلصة التي تبذلها حكومة خادم الحرمين الشريفين في سبيل حماية الوطن والمواطن من كل ما يضر صحتهم وعقولهم ومجتمعهم، ينبغي على المؤسسات المالية والقادرين من رجال الأعمال والموسرين تأدية أدوارهم الاجتماعية التي تمليها عليهم تعاليم الإسلام من التراحم والمساهمة والإنفاق في وجوه الخير.



وأشاد الشريف بالجهود التي يبذلها بعض رجال الأعمال من منطلق مسؤولياتهم الوطنية من خلال إنشاء مستشفيات علاج الإدمان بالمملكة، مثنيا على مشاعرهم الوطنية وحرصهم على المشاركة المجتمعية.

الأكثر قراءة