ولي العهد يدشن اتفاقات نفذتها كلية نايف للأمن الوطني للتدريب

الأربعاء - 24 مايو 2017

Wed - 24 May 2017

دشن ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية رئيس المجلس الأعلى لكلية نايف للأمن الوطني الأمير محمد بن نايف عددا من الاتفاقات التي نفذتها كلية نايف للأمن الوطني للتدريب.



جاء ذلك خلال رئاسة ولي العهد لاجتماع المجلس الأعلى لكلية نايف للأمن الوطني في مبنى المباحث العامة بالرياض مساء أمس، حيث أصدر عددا من القرارات في عدد من الموضوعات.



يذكر أنه سيتم خلال الاتفاقات عقد العديد من الدورات التدريبية وحلقات النقاش وورش العمل والمنتديات بحيث يتم تدريب وتأهيل منسوبي الكلية وعدد من منسوبي القطاع.



وتنص الاتفاقية على توطين المعرفة وتأهيل المدربين في عدد من المسارات التدريبية التي منها مكافحة الإرهاب والتحقيق في الجرائم الالكترونية والتحقيقات والمهارات الأمنية الشاملة وإنفاذ القانون الإداري والأكاديمي لتدريب وتأهيل منسوبي القطاع والبحث والتحري.

حضر التدشين مستشار وزير الداخلية الأمير عبدالعزيز بن سعود.



.. ويشكر أمير عسير على جهود لجنة إصلاح ذات البين بالمنطقة

وجه ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف شكره لأمير منطقة عسير رئيس اللجنة الرئيسة لإصلاح ذات البين الأمير فيصل بن خالد، على جهود اللجنة وإنجازاتها.



جاء ذلك في خطاب شكر من ولي العهد، ثمن خلاله ما ورد في تقرير لجنة إصلاح ذات البين بإمارة منطقة عسير من جهود وإنجازات خلال العام الماضي 1437هـ، وما نتج عنها من آثار إيجابية تعكس حجم الجهود التي بذلت في القضايا التي تمت معالجتها من اللجان التي ساعدت في تهدئة النفوس وتقوية الروابط الاجتماعية والعلاقات الأسرية والإنسانية.