نائب أمير الشرقية يكرم سفراء التفوق

الأربعاء - 24 مايو 2017

Wed - 24 May 2017

رعى نائب أمير المنطقة الشرقية أحمد بن فهد بن سلمان مساء اليوم مهرجان تكريم سفراء التفوق بالمنطقة الشرقية الذي نظمته الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة في مجمع الأمير سعود بن نايف التعليمي بالدمام.



وقد أقيم حفل خطابي بهذه المناسبة بدأ بتلاوة آيات من القرآن الكريم ثم ألقى الطالب عبدالعزيز كلمة المتفوقين.



عقب ذلك ألقى مدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية الدكتور عبدالرحمن المديرس كلمة رحب فيها بنائب أمير المنطقة الشرقية وبجميع الحضور على مشاركتهم تكريم الطلاب الذين يمثلون سفراء للتفوق على ما قدموه وبذلوه ليصلوا إلى هذا المستوى والتميز، مؤكدا حرص القيادة على تعليم النشء الذين يمثلون الركيزة الأساسية في تنمية البلاد والعمل على تحقيق رؤية المملكة المستقبلية.



واستعرض أهم الإنجازات التي حصل عليها متفوقو المنقطة الشرقية في المحافل والمسابقات العالمية والمحلية، مقدما شكره لأمير المنطقة الشرقية على اهتمامه بتكريم أبنائه الطلاب، ولجميع الداعمين والقائمين على هذا المهرجان.



عقب ذلك ألقى أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد الجبير كلمة الأمانة الشريك الاستراتيجي للمهرجان، وأوضح فيها أن الاحتفال بالمتفوقين مناسبة سنوية، وفي كل مرة تبدو كما لو أنها المرة الأولى، حيث التجدد هو السمة المصاحبة لجهة المتفوقين الذين يتقدمون إلى منصة التكريم لينضموا إلى رفاقهم لحمل مشعل التفوق التي نفخر بأنه يمثل إشراقة التميز على مستوى المنطقة الشرقية.



وبين أنه من هذا المنطلق جاءت الشراكة الاستراتيجية بين إدارة التعليم بالمنطقة الشرقية وأمانة المنطقة لرعاية التفوق والإبداع كإيمان منهم بالمسؤولية الاجتماعية، حاثا المتفوقين على بذل المزيد من الجد والاجتهاد مع إخلاص في العمل ليقطف المجتمع ثمار هذا التفوق في شتى المجالات التي تحتاجها البلاد.

إثر ذلك كرم الأمير أحمد بن فهد بن سلمان الطلاب المتفوقين، والتقطت الصور التذكارية، كما كرم الداعمين للحفل، وتسلم هدية تذكارية بهذه المناسبة من مدير عام التعليم بالمنطقة.