القيادة تعزي رئيسة وزراء المملكة المتحدة في ضحايا التفجير الإرهابي بمانشستر

هنأت الأردن بذكرى الاستقلال والأرجنتين باليوم الوطني
هنأت الأردن بذكرى الاستقلال والأرجنتين باليوم الوطني

الأربعاء - 24 مايو 2017

Wed - 24 May 2017

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز برقية عزاء ومواساة لرئيسة وزراء المملكة المتحدة تيريزا ماي إثر التفجير الإرهابي الذي وقع في مدينة مانشستر.



وقال الملك "علمنا بنبأ حادث التفجير الإرهابي الذي وقع في مدينة مانشستر، وما نتج عنه من ضحايا وإصابات، وإننا إذ ندين ونستنكر هذا العمل الإجرامي بشدة، لنعرب لدولتكم ولأسر الضحايا ولشعب المملكة المتحدة الصديق باسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية وباسمنا عن أحر التعازي وصادق المواساة، مع تمنياتنا للمصابين بالشفاء العاجل، ومؤكدين أهمية الجهود الدولية لمواجهة الإرهاب والقضاء عليه".



إلى ذلك، هنأ الملك سلمان بن عبدالعزيز ملك المملكة الأردنية الهاشمية عبدالله الثاني بمناسبة ذكرى استقلال بلاده.



وأعرب الملك في برقيته باسمه وشعب وحكومة المملكة عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة له، ولحكومة وشعب الأردن الشقيق اطراد التقدم والازدهار.



وأشاد بتميز العلاقات الأخوية التي تربط بين البلدين والشعبين الشقيقين، التي يسعى الجميع لتعزيزها وتنميتها في المجالات كافة.



كما هنأ خادم الحرمين الشريفين رئيس جمهورية الأرجنتين موريسيو ماكري بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لبلاده.



وأعرب الملك في برقيته باسمه وشعب وحكومة المملكة عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة له، ولحكومة وشعب الأرجنتين الصديق اطراد التقدم والازدهار.



إلى ذلك، بعث ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف برقية عزاء ومواساة لرئيسة وزراء المملكة المتحدة، إثر التفجير الإرهابي الذي وقع في مدينة مانشستر.



وقال: بلغني بألم شديد خبر حادث التفجير الإرهابي الذي وقع في مدينة مانشستر، وما نتج عنه من ضحايا ومصابين، وإنني إذ أعبر لدولتكم عن تنديدي واستنكاري الشديدين لهذا العمل الإجرامي المشين الذي تدينه كل الأديان السماوية والأعراف والمواثيق الدولية، لأقدم أحر التعازي وصادق المواساة لدولتكم ولأسر الضحايا ولشعبكم الصديق، متمنيا دوام الأمن والاستقرار لبلدكم.



كما بعث ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان، برقية عزاء ومواساة لتيريزا ماي إثر التفجير الإرهابي الذي وقع في مدينة مانشستر.



وقال "ببالغ الحزن علمت بنبأ التفجير الإرهابي الذي وقع في مدينة مانشستر، وإنني إذ أعرب لدولتكم عن الاستنكار الشديد لهذا العمل الإجرامي الجبان الذي تدينه كل الأديان السماوية والأعراف والمواثيق الدولية، لأقدم التعازي والمواساة لدولتكم ولأسر الضحايا ولشعب المملكة المتحدة الصديق، متمنيا للمصابين الشفاء العاجل".



من جهة أخرى، هنأ ولي العهد، وولي ولي العهد، ملك المملكة الأردنية الهاشمية بمناسبة ذكرى استقلال بلاده.



وأعربا في برقيتين عن أبلغ التهاني وأطيب التمنيات بموفور الصحة والسعادة له، ولحكومة وشعب المملكة الأردنية الهاشمية الشقيق المزيد من التقدم والرقي الازدهار.



وفي برقيتين مماثلتين هنأ الأمير محمد بن نايف، والأمير محمد بن سلمان، رئيس جمهورية الأرجنتين بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لبلاده.



وأعربا عن أبلغ التهاني وأطيب التمنيات بموفور الصحة والسعادة له، ولحكومة وشعب جمهورية الأرجنتين الصديق المزيد من التقدم والرقي والازدهار.