عبدالله بن بندر يرعى تخريج الدفعة 14 من طلبة كلية الملك عبدالله للدفاع الجوي

الثلاثاء - 23 مايو 2017

Tue - 23 May 2017

رعى نائب أمير منطقة مكة المكرمة عبدالله بن بندر مساء اليوم حفل تخريج الدفعة (14) من طلبة كلية الملك عبدالله للدفاع الجوي، وذلك في مقر الكلية بالعرفاء بمحافظة الطائف.



وكان في استقباله لدى وصوله مقر الكلية نائب رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن فياض الرويلي، وقائد قوات الدفاع الجوي الفريق الركن محمد سحيم، وقائد منطقة الطائف العسكرية اللواء الركن فارس العمري.



وعقب وصوله عزف السلام الملكي، ثم بدأ الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم.



وثمن قائد كلية الملك عبدالله للدفاع الجوي اللواء الركن عبدالله المشاري لنائب أمير منطقة مكة مشاركته للخريجين فرحتهم بتخرجهم وانضمامهم إلى ميادين العزة والكرامة والشرف في القوات المسلحة الباسلة، وتحديدا في قوات الدفاع الجوي، التي أصبحت ولله الحمد فخرا للوطن، وقوة ضاربة مسلحة بالعلم والإيمان والأسلحة الحديثة.



وأضاف اللواء الركن المشاري أن كلية الملك عبدالله للدفاع الجوي تستقبل سنويا عددا من طلاب الدول الشقيقة والصديقة، ومن بين خريجي هذا العام طلاب من مملكة البحرين الشقيقة ودولة الكويت الشقيقة.



وأشار إلى أن الخريجين أمضوا جزءا من حياتهم في رحاب هذه الكلية نهلوا خلالها من معين العلم والمعرفة، وبأحدث وسائل التعليم والتدريب، وبإشراف نخبة مميزة من أبناء هذا الوطن المعطاء، كما أسهم في تأهيل هذه الكوكبة التدريب المتقن ليكتسبوا من خلاله المهارات الأساسية التي تأهلهم ليكونوا قادة مسلحين بالعلم والإيمان للدفاع عن الوطن.



واختتم كلمته بالتهنئة للخريجين والدعاء لهم بالتوفيق في حياتهم العملية المقبلة، مذكرا إياهم بأن مسيرة العطاء ممتدة ما بقي الإنسان المخلص لدينه ومليكه ووطنه.



عقب ذلك، استأذن قائد طابور العرض نائب أمير منطقة مكة المكرمة ببدء العرض العسكري للكلية، وجرى بعد ذلك تسليم راية الكلية، ثم أدى الخريجون القسم، إثر ذلك تم إعلان النتائج، حيث كرم الأمير عبدالله بن بندر المتفوقين من الدفعة، وتقلدوا رتب تخرجهم من الكلية، كما تسلم هدية بهذه المناسبة، ثم عزف السلام الملكي.