أفضل 5 تطبيقات للفوترة

الثلاثاء - 23 مايو 2017

Tue - 23 May 2017

تستهلك الفوترة كثيرا من وقت أصحاب الأعمال، إلا أن هناك تطبيقات تسهل إنشاء وتتبع وإرسال الفواتير والوصول إليها سريعا من خلال الجوال، وفيما يلي أفضل تطبيقات الفوترة وفقا لموقع Business News Daily.



- Invoice2go

يساعد في إنشاء وإرسال الفواتير المهنية بسهولة بفضل مجموعة من القوالب القابلة للتخصيص مع توفير التسعير ومعلومات العملات. ويتميز التطبيق بإعدادات تذكير الدفع التلقائي وإنشاء التقارير المالية، كما يقبل بطاقات الخصم والائتمان للدفع السريع عبر الانترنت.

التكلفة: خطة سنوية تبدأ بـ19.99 دولارا.



- Billdu

يسهل إنشاء وإرسال الفواتير في وقت قصير جدا مع إمكانية دفع العملاء الفوري للفواتير، بجانب إنشاء تقديرات وأوامر الشراء والقيام بجرد المسار والنفقات وإرسال الملفات بمختلف الصيغ مثل PDF وXLS وCSV وغيرها. وأتاح التطبيق أخيرا خاصية العمل بدون اتصال بالانترنت.

التكلفة: خطة شهرية تبدأ بـ 1.25 دولار، وتصل حتى 11.66 دولارا بحسب عدد الفواتير.



- FreshBooks

يعد حلا بسيطا لأصحاب الأعمال الصغيرة، حيث يحتوي على قوالب قابلة للتعديل لتغيير الشعار ونوع الخط ولونه ليتناسب مع أسلوب الشركة، كما يسهل من دفع الفواتير بسبب دعمه لبطاقات الائتمان، وكذلك تتبع الفواتير والودائع في الحساب البنكي.

التكلفة: خطة شهرية بحسب عدد العملاء تبدأ من 15 دولارا وحتى 50 دولارا.



- Invoice by Wave

ينشئ فواتير ذات مظهر احترافي باختيار أحد القوالب العديدة وتخصيصها بما يتناسب مع ألوان الشركة. ويمكن إرسال الفواتير بالتطبيق نفسه أو عبر البريد الالكتروني ومن ثم تعقبها، والتأكد من الاطلاع عليها ودفعها، بالإضافة إلى خيارات الدفع عبر الانترنت والتذكير بالدفع وحفظ معلومات بطاقات الائتمان لمدفوعات مستقبلية.

التكلفة: مجاني



- QuickBooks

يركز على إنشاء الفواتير والدفع السريع وتوفير الوقت بواسطة خاصية «الفوترة الذكية» التي تنبه أصحاب الأعمال حين الاطلاع ودفع الفواتير، ويتيح خيارات الدفع المتعدد، وتشمل بطاقات الائتمان والتحويل البنكي. كما يوفر التطبيق كثيرا من الوقت بفضل التعبئة التلقائية استنادا إلى الفواتير السابقة والمدفوعات وتذكيرات الدفع.

التكلفة: 5 دولارات شهريا لأصحاب الأعمال الفرديين، و10 دولارات شهريا لأصحاب الأعمال الصغيرة.