ولي ولي العهد يرعى اليوم حفل تخريج الدفعة 92 من طلبة كلية الملك فيصل الجوية

الاثنين - 22 مايو 2017

Mon - 22 May 2017

u0627u0644u0623u0645u064au0631 u0645u062du0645u062f u0628u0646 u0633u0644u0645u0627u0646
الأمير محمد بن سلمان
يرعى ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان مساء اليوم حفل تخريج الدورة 92 من طلبة كلية الملك فيصل الجوية.



وعبر قائد كلية الملك فيصل الجوية اللواء طيار ركن خالد اللعبون عن سعادته ومنسوبي الكلية بتشريف ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، لحفل تخريج الدورة 92 من طلبة الكلية.



وقال اللواء اللعبون "في هذا اليوم تكتمل فرحة أبنائنا الخريجين بعد أن قطفوا ثمار جهدهم خلال فترة دراستهم في الكلية، ونحمد الله سبحانه وتعالى على ما حبانا به من النعم الكثيرة في هذا البلد المعطاء.



وقدم شكره للقيادة على الدعم والتوجيه والمتابعة التي تحظى بها الكلية، سائلا الله أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين، وولي عهده الأمين، وولي ولي العهد.

وهنأ الطلبة الخريجين، متمنيا لهم دوام التوفيق والنجاح في حياتهم العملية.



من جانبه رفع قائد القوات الجوية الملكية السعودية المكلف اللواء طيار ركن محمد العتيبي شكره وتقدير للأمير محمد بن سلمان بمناسبة رعايته للحفل. وقال إن هذه المناسبة فرصة لتجديد العهد والولاء لقيادتنا الرشيدة، ومضاعفة الجهود للاستفادة من الدعم المستمر للكلية خاصة، والقوات الجوية بصفة عامة، حتى تواكب رؤية المملكة 2030 التي من ثمارها ما أعلنه ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع عن إنشاء شركة صناعات عسكرية وطنية جديدة تحمل اسم (الشركة السعودية للصناعات العسكرية) التي ستطرح منتجاتها في أربعة مجالات، منها مجال الأنظمة الجوية، ويشمل صيانة وإصلاح الطائرات وصناعة الطائرات بدون طيار.



وأضاف "إن رعاية الأمير محمد بن سلمان لحفل التخرج تجسد للخريجين مدى حرص قيادتهم على مشاركتهم أفراحهم وبهجتهم، وتمنحهم دفعة معنوية كبيرة تعينهم على بذل المزيد من الجهد والإخلاص في العمل لأداء المهمة المأمولة منهم على الوجه الأكمل".



وأشار إلى أن الكلية تسهم في تزويد قواتنا الجوية بالضباط المؤهلين تأهيلا عسكريا، ليستطيعون من خلال ما تلقوه في سنوات دراستهم العمل بكفاءة في الميادين بكل اقتدار وتفوق.



وقدم قائد القوات الجوية المكلف التهنئة للخريجين، سائلا المولى عز وجل لهم التوفيق، ولجميع العاملين في الكلية التوفيق والسداد في أداء مهمتهم العظيمة لتأهيل أبناء هذا الوطن للذود عن حياضه والدفاع عن مقدساته، في ظل ما تلقاه هذه الكلية من دعم غير محدود ورعاية كريمة من حكومتنا.