400 سعودي في سيسكو وكفاءتهم تبهر الشركة

السبت - 20 مايو 2017

Sat - 20 May 2017

بدا رئيس الابتكار العالمي في شركة سيسكو جاي ديدريش سعيدا بموظفي شركته من السعوديين، والذين قدر عددهم بنحو 400 موظف من الجنسين، وأكد أنهم بالفعل ضمن المعايير التي تنتهجها الشركة، حيث تمكن موظفو الشركة السعوديون من تحقيق النجاح في أي منطقة عمليات حول العالم.



ولفت ديدريش في تصريحات خاصة لـ»مكة» إلى أنه بموجب عمليات الشركة حول العالم لا يمكن التفرقة بين الموظف السعودي ونظيره من الجنسيات الأخرى في مختلف التدرجات الوظيفية، وهو الأمر الذي قال إنه ينطبق على الموظفات السعوديات، حيث استطعن الالتحاق بمختلف الفرص في الاقتصاد السعودي، وأظهرن كفاءة عالية في ذلك.



ديدريش الذي شارك في جلسة الحوار الثانية في إطار منتدى العلاقات السعودية الأمريكية واجتماع الرؤساء التنفيذيون، أكد أن البراعة التي أظهرها طلاب وطالبات جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية (كاوست) تتخطى المعايير، خاصة فيما يتعلق بالبحث العلمي، فيما لم يفته امتداح مخرجات المؤسسات التعليمية السعودية التي قال إنها تفي بمتطلبات الشركات العالمية داخل السوق السعودية، وقدرة خريجيها على المنافسة.



وفيما يتعلق بالعلاقات السعودية الأمريكية، قال رئيس الابتكار العالمي في شركة سيسكو إنه «على الرغم من عراقة العلاقات بين البلدين إلا أنها تواصل متانتها وعمقها، فمع التغييرات السياسية والاقتصادية في البلدين إلا أن العلاقات أكثر قربا من ذي قبل».

وكانت شركة سيسكو قد سجلت حضورا لافتا في إطار مشاركتها في منتدى الرؤساء التنفيذيين الأمريكيين الذي شهدته العاصمة الرياض أمس على هامش زيارة ترمب إلى المملكة.

الأكثر قراءة