أطلقت وكالة الأنباء السعودية، اليوم، خدمة الأخبار العاجلة عبر حسابها في تطبيق سناب شات على الحساب spagov، في مسعى للوصول إلى جمهور المشاهدين للمنصات المرئية.

وتهدف واس من خدمة الأخبار العاجلة إلى توفير مصدر موثوق عن آخر المستجدات والأحداث المحلية والإقليمية والمتابعات الإخبارية لتقديمها إلى الجمهور بشكل سريع وآني طبقا لاستراتيجية واس التوسعية في ميدان الشبكات الاجتماعية والإعلام الالكتروني للوصول إلى شريحة أكبر وتحقيق التوسع والتأثير في الرسائل الإعلامية.

ويأتي تطبيق سناب شات بإزاء الخدمات الالكترونية الأخرى التي تقدمها واس في الموقع الالكتروني والرسائل النصية وفي تطبيق انستقرام وتيليجرام ويوتيوب وفيس بوك، إلى جانب تويتر واس بأربع لغات العربية والإنجليزية والفارسية والفرنسية، التي أطلقت أمس في سبيل المضي قدما لزيادة مساحة الانتشار.

وستعمل خدمة الأخبار العاجلة في سناب واس على تغطية أهم الأخبار الدولية والإقليمية والأخبار الرسمية والقرارات والأوامر الملكية وأخبار الجهات والمصالح الحكومية مع التركيز على الأخبار المحلية وأخبار المناطق والمحافظات وأهم المنجزات التنموية والمتابعات الإخبارية، ويمكن متابعة الحساب عبر الرابط المباشر
https://www.snapchat.com/add/spagov
يشار إلى أن وكالة الأنباء السعودية حصلت على المركز الأول في قائمة أقوى الجهات الحكومية تأثيرا بموقع تويتر لـ2016.