يبدو الأمر مثيرا أليس كذلك؟ معرفة واكتشاف أمر جديد عن نفسك.
فيما يلي ستجد أسئلة عدة، إجابتك ستحدد إذا ما كنت مهووسا بتجميع الأشياء أم لا.

هل يتطلب الأمر أكثر من يوم لترتيب منزلك؟ نعم، هل يصعب المرور من خلال أبواب منزلك؟ نعم، أنت لست مهووسا وإنما انتقلت للتو.

هل يتطلب الأمر أكثر من يوم لترتيب منزلك؟، نعم، هل يصعب المرور من خلال أبواب منزلك؟ لا، هل تتعثر غالبا في المشي بين غرف منزلك؟، لا، هل تؤدي أي مهمات لترتيب منزلك؟، نعم، أنت فوضوي بشكل بسيط ولكنك لست مهووسا بالتجميع.

هل يتطلب الأمر أكثر من يوم لترتيب منزلك؟، نعم، هل يصعب المرور من خلال أبواب منزلك؟ لا، هل تتعثر غالبا في المشي بين غرف منزلك؟، لا، هل تؤدي أي مهمات لترتيب منزلك؟، لا، هل يخجل أطفالك من وجود ضيوف في المنزل؟، لا، أنت فوضوي بشكل بسيط ولكنك لست مهووسا بالتجميع.

هل يتطلب الأمر أكثر من يوم لترتيب منزلك؟ نعم، هل يصعب المرور من خلال أبواب منزلك؟ لا، هل تتعثر غالبا في المشي بين غرف منزلك؟ لا، هل تؤدي أي مهمات لترتيب منزلك؟ لا، هل يخجل أطفالك من وجود ضيوف في المنزل؟ نعم، احصل على المساعدة الآن لأنك مهووس بالتجميع.

هل يتطلب الأمر أكثر من يوم لترتيب منزلك؟ نعم، هل يصعب المرور من خلال أبواب منزلك؟ لا، هل تتعثر غالبا في المشي بين غرف منزلك؟ نعم، عندما تدعو أصدقاءك هل ينصحونك باستخدام بدائل؟ نعم، هل يخجل أطفالك من وجود ضيوف في المنزل؟ نعم، احصل على المساعدة الآن لأنك مهووس بالتجميع.

هل يتطلب الأمر أكثر من يوم لترتيب منزلك؟ نعم، هل يصعب المرور من خلال أبواب منزلك؟ لا، هل تتعثر غالبا في المشي بين غرف منزلك؟ نعم، عندما تدعو أصدقاءك هل ينصحونك باستخدام بدائل؟ نعم، هل يخجل أطفالك من وجود ضيوف في المنزل؟ لا، أنت فوضوي بشكل بسيط ولكنك لست مهووسا بالتجميع.

هل يتطلب الأمر أكثر من يوم لترتيب منزلك؟ نعم، هل يصعب المرور من خلال أبواب منزلك؟ لا، هل تتعثر غالبا في المشي بين غرف منزلك؟ نعم، عندما تدعو أصدقاءك هل ينصحونك باستخدام بدائل؟ لا، هل تملك 10 قطع جديدة أو أكثر لم تستخدم أبدا منذ أكثر من عام؟ لا، أنت فوضوي بشكل بسيط ولكنك لست مهووسا بالتجميع.


هل يتطلب الأمر أكثر من يوم لترتيب منزلك؟ نعم، هل يصعب المرور من خلال أبواب منزلك؟ لا، هل تتعثر غالبا في المشي بين غرف منزلك؟ نعم، عندما تدعو أصدقاءك هل ينصحونك باستخدام بدائل؟ لا، هل تملك 10 قطع أو أكثر لم تستخدم أبدا منذ أكثر من عام؟ نعم، هل تخزن الأغراض في صناديق لأنك قد تستخدمها في يوما ما؟ نعم، يبدو أن لديك هوسا بالتجميع، تبرع بالأشياء الزائدة عن حاجتك للجمعيات الخيرية.

هل يتطلب الأمر أكثر من يوم لترتيب منزلك،؟ نعم، هل يصعب المرور من خلال أبواب منزلك؟ لا، هل تتعثر غالبا في المشي بين غرف منزلك؟ نعم، عندما تدعو أصدقاءك هل ينصحونك باستخدام بدائل؟ لا، هل تملك 10 قطع أو أكثر لم تستخدم أبدا منذ أكثر من عام؟ نعم، هل تخزن الأغراض في صناديق لأنك قد تستخدمها في يوما ما؟ لا، هل تحتفظ بالأغراض لأنها تحمل ذكريات غالية؟ لا، تحتاج للتخلص من هذه الأشياء بشكل سريع ولكنك لست شخصا مهووسا بالتجميع.

هل يتطلب الأمر أكثر من يوم لترتيب منزلك؟ نعم، هل يصعب المرور من خلال أبواب منزلك؟ لا، هل تتعثر غالبا في المشي بين غرف منزلك؟ نعم، عندما تدعو أصدقاءك هل ينصحونك باستخدام بدائل؟ لا، هل تملك 10 قطع أو أكثر لم تستخدم أبدا منذ أكثر من عام؟ نعم، هل تخزن الأغراض في صناديق لأنك قد تستخدمها في يوما ما؟ لا، هل تحتفظ بالأغراض لأنها تحمل ذكريات غالية؟ نعم، هل تملك أكثر من 3 مجموعات لأشياء ليس لها فائدة؟ لا، تهانينا، أنت لست مهووسا بالتجميع.


هل يتطلب الأمر أكثر من يوم لترتيب منزلك؟ نعم، هل يصعب المرور من خلال أبواب منزلك؟ لا، هل تتعثر غالبا في المشي بين غرف منزلك؟ نعم، عندما تدعو أصدقاءك هل ينصحونك باستخدام بدائل؟ لا، هل تملك 10 قطع أو أكثر لم تستخدم أبدا منذ أكثر من عام؟ نعم، هل تخزن الأغراض في صناديق لأنك قد تستخدمها في يوما ما؟ لا، هل تحتفظ بالأغراض لأنها تحمل ذكريات غالية؟ نعم، هل تملك أكثر من مجموعة لأشياء ليس لها فائدة؟ نعم، هل تحتفظ بممتلكات الذين توارثوا المنزل؟ نعم، قم بالبيع أو التبرع، لقد استسلمت لهوس التجميع والحفظ.

هل يتطلب الأمر أكثر من يوم لترتيب منزلك؟ نعم، هل يصعب المرور من خلال أبواب منزلك؟ لا، هل تتعثر غالبا في المشي بين غرف منزلك؟ نعم، عندما تدعو أصدقاءك هل ينصحونك باستخدام بدائل؟ لا، هل تملك 10 قطع أو أكثر لم تستخدم أبدا منذ أكثر من عام؟ نعم، هل تخزن الأغراض في صناديق لأنك قد تستخدمها في يوما ما؟ لا، هل تحتفظ بالأغراض لأنها تحمل ذكريات غالية؟ نعم، هل تملك أكثر من مجموعة لأشياء ليس لها فائدة؟ نعم، هل تحتفظ بممتلكات الذين توارثوا المنزل؟ لا، إنك تحتفظ بما له معنى لك.


هل يتطلب الأمر أكثر من يوم لترتيب منزلك؟ لا، هل سريرك أو مطبخك في حالة فوضى؟ لا، تهانينا، أنت لست مهووسا بالتجميع.

هل يتطلب الأمر أكثر من يوم لترتيب منزلك؟ لا، هل سريرك أو مطبخك في حالة فوضى؟ نعم، هل تتناول وجباتك بالخارج بسبب الفوضى في المطبخ وفوق الطاولة؟ نعم، أنت لست مهووسا بالتجميع وإنما انتقلت للتو.

هل يتطلب الأمر أكثر من يوم لترتيب منزلك؟ لا، هل سريرك أو مطبخك في حالة فوضى؟ نعم، هل تتناول وجباتك بالخارج بسبب الفوضى في المطبخ وفوق الطاولة؟ لا، هل تخزن الأغراض في صناديق لأنك قد تستخدمها في يوما ما؟ لا، هل تحتفظ بالأغراض لأنها تحمل ذكريات غالية؟ نعم، هل تملك أكثر من مجموعة لأشياء ليس لها فائدة؟ نعم، هل تحتفظ بممتلكات الذين توارثوا المنزل؟ نعم، قم بالبيع أو التبرع، لقد استسلمت لهوس التجميع والحفظ.

هل يتطلب الأمر أكثر من يوم لترتيب منزلك؟ لا، هل سريرك أو مطبخك في حالة فوضى؟ نعم، هل تتناول وجباتك بالخارج بسبب الفوضى في المطبخ وفوق الطاولة؟ لا، هل تخزن الأغراض في صناديق لأنك قد تستخدمها في يوما ما؟ نعم، يبدو أن لديك هوسا بالتجميع، تبرع بالأشياء الزائدة عن حاجتك للجمعيات الخيرية.