أطلق الموقع الالكتروني الرسمي للقمة العربية الإسلامية الأمريكية التي تستضيفها السعودية في مدينة الرياض خلال الفترة من 24 إلى 25 شعبان 1438 الموافق 20-21 مايو 2017، وذلك باللغات: العربية، الإنحليزية، الفرنسية، الروسية ( http://riyadhsummit2017.org).

ويتضمن الموقع عددا من المعلومات التي تتحدث عن تفاصيل القمة السعودية الأمريكية، وقمة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية الأمريكية، والقمة العربية الإسلامية الأمريكية، وأهميتها في تعزير الأمن العالمي والشراكات الاقتصادية الراسخة والعميقة والتعاون السياسي والثقافي البناء، فضلا عن توحيد الرؤى نحو محاربة الإرهاب، والدور الذي تضطلع به المملكة في ذلك الجانب.

كما يضم الموقع معلومات عن المملكة من الناحية التاريخية، والاقتصادية، والثقافية، والاجتماعية، والسياسية، والجغرافية مصحوبة بصور فوتوجرافية، إلى جانب معلومات عن عدد من الفعاليات مثل: ملتقى مغردون، وافتتاح المركز العالمي لمكافحة الفكر المتطرف، ومعرض المملكة الموازي، والمنتدى السعودي الأمريكي للرؤساء التنفيذيين.

ويضم الموقع كذلك عددا من الخدمات الالكترونية المقدمة للإعلاميين من بيانات ومعلومات صحفية نصية تحدث على مدار الساعة بعد انطلاق القمة، وانفوجرافيك، إضافة إلى خدمة التسجيل عبر الموقع الذي يتوافق مع الأجهزة الكفية واللوحية.

وأطلق بالتزامن مع الموقع الالكتروني للقمة خدمات البث الإعلامي عبر شبكات التواصل الاجتماعي: تويتر، فيس بوك، انستقرام، سناب شات.