الشورى يناقش الاحتياجات التنموية لمنطقة مكة

الخميس - 11 مايو 2017

Thu - 11 May 2017

ناقش رئيس مجلس الشورى الدكتور عبدالله آل الشيخ احتياجات منطقة مكة المكرمة التنموية المستقبلية.



وأكد لدى استقباله في مكتبه بمقر المجلس في الرياض أخيرا وكيل إمارة المنطقة لشؤون التنمية مستشار أمير منطقة مكة المكرمة الأمين العام لهيئة تطوير منطقة مكة المكرمة الدكتور هشام الفالح، أهمية التنسيق والتواصل بين مجلس الشورى ومجالس المناطق وتنظيم لقاءات دورية بينها بما يخدم التنمية المتوازنة في مختلف مناطق المملكة.



ولفت إلى زيارات أعضاء المجلس إلى مناطق المملكة واستقبال المجلس لوفود مجالس مناطق المملكة في إطار التواصل والتكامل بين الشورى ومجالس المناطق بما يخدم مسيرة التنمية في المملكة، حيث إن هذه اللقاءات ستتيح للمجلس رؤية متكاملة عن احتياجات المناطق والاستفادة منها عند دراسة المجلس التقرير السنوي لأي جهة حكومية.



من جانبه عبر الفالح عن شكره لرئيس المجلس على دعوة مجلس المنطقة لزيارة مجلس الشورى والاطلاع على آلية عمله والالتقاء بأعضائه لمناقشة كل ما من شأنه تعزيز التعاون بين المجلسين بما يدعم التنمية الشاملة في المنطقة، ونقل له تحيات مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة خالد الفيصل وتمنياته لرئيس وأعضاء مجلس الشورى دوام التوفيق.



إلى ذلك، اجتمع أعضاء من مجلس الشورى برئاسة عضو المجلس الدكتور عدنان البار مع وفد من مجلس منطقة مكة برئاسة الفالح، واستعرض اللقاء المشاريع التنموية التي تشهدها المنطقة.



وخلال الزيارة تجول الوفد في قاعات مجلس الشورى المختلفة وشاهدوا عرضا مرئيا عن مسيرة المجلس وحضروا جانبا من الجلسة التي عقدها المجلس.

الأكثر قراءة