شرعت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة عسير في الخطوات الإجرائية لحركة النقل الداخلي لمعلمي ومعلمات المنطقة التي تستمر حتى 25 شعبان الحالي.

وأوضح مدير إدارة شؤون المعلمين بتعليم المنطقة محمد آل عثمان أن تسجيل طلبات النقل الداخلي أتيحت عبر نظام "نور" خلال الفترة المحددة ، فيما حدد موعد طباعة استمارة النقل الداخلي خلال الفترة من 26 إلى 28 شعبان الحالي، على أن يكون موعد الانسحاب من الحركة والتعديل خلال فترة التقديم.

وأفاد أنه يحق لطالب النقل اختيار 20 رغبة، كما يحق لطالب النقل الخارجي الدخول في الحركة الداخلية، وفي حال تحققت رغبته في النقل الخارجي، تحذف رغباته في النقل الداخلي الكترونيا، مشيرا إلى أنه سيتم استبعاد كل من بلغ عدد أيام غيابه 15 يوما، أو قل أداؤه الوظيفي عن 60، أو في حال وجود خطأ في إدخال بيانات المتقدم الأساسية لحركة النقل الداخلي.

ودعا قادة وقائدات المدارس إلى الاحتفاظ باستمارات النقل الداخلي بعد طباعتها في المدرسة، لافتا إلى أن مدارس المنطقة وأقسام الإدارة ومكاتب التعليم زودت بآلية مفصلة لإجراءات النقل، وعلى قادة وقائدات المدارس التقيد بالمواعيد المحددة وصولا إلى تحقيق الأهداف المنشودة.