أحمد بن عبدالعزيز يرعى الحفل الختامي لمعهد العاصمة النموذجي

الخميس - 11 مايو 2017

Thu - 11 May 2017

5912ec0c8987c
5912ec0c8987c
رعى رئيس مجلس إدارة جمعية خريجي معهد العاصمة النموذجي الأمير أحمد بن عبدالعزيز، الحفل الختامي ومسيرة الخريجين للمعهد لـ1437-1438، الذي أقيم في مركز الملك فهد الثقافي مساء أمس الأول.



وبدئ الحفل الخطابي المعد لهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم ألقيت أنشودة ترحيبية لأطفال المعهد، ثم بدأت مسيرة الخريجين.



وتضمن الحفل عرضا مرئيا لمنجزات المعهد خلال العام الدراسي الحالي، ثم رحب مدير عام المعهد عادل الطخيم بالأمير أحمد، وقال: إن حضوره ما هو إلا جزء تعودنا عليه في كل عام يحظى به الطلاب مع من كان وراء إنجازات هذا الصرح.



وأشار إلى أن المعهد يحظى باهتمام من وزارة التعليم من خلال الخطط والمتابعات ودعم المشروعات، وكان آخرها إشرافها على التخطيط لمشروع شامل.



وفي نهاية الحفل كرم الأمير أحمد بن عبدالعزيز الفائزين بجائزة (الأمير أحمد بن عبدالعزيز للأداء المتميز)، كما كرم أعضاء لجنة الجائزة، وشركاء المعهد في الإنجاز.



بعد ذلك قلد الأمير أحمد بن عبدالعزيز كشفافة المركز مناديل الشارة، مقلدا القائد بندر المشعلي شارة قائد التدريب، والشارة الخشبية للقائدين عبدالله معشي، وحمدان الحمدان، ثم تسلم درعا تذكاريا من مدير عام المعهد.



حضر الحفل أمراء، وأعضاء مجلس إدارة جمعية خريجي المعهد، وأولياء أمور الطلاب الخريجين.