قائد أمن المنشآت يفتتح مباني القوة بجزيرة فرسان

الثلاثاء - 09 مايو 2017

Tue - 09 May 2017

افتتح قائد قوات أمن المنشآت اللواء سعد الجباري اليوم مباني قوة أمن المنشآت بمحافظة فرسان وعددا من نقاط التفتيش الذكية، كما تجول في موقع شركة الكهرباء بجزيرة فرسان بحضور مدير عمليات الأمن الصناعي بالمنطقة الغربية بشركة الكهرباء السعودية محمد القاسم، وقائد قوة أمن المنشآت بمنطقة جازان المكلف العميد يوسف الهندي.



وشملت الجولة كذلك موقع محطة توزيع المنتجات البترولية بشركة أرامكو السعودية بمدينة جيزان، وموقع تحلية المياه المالحة بمركز الشقيق التابع لمحافظة الدرب.



كما اجتمع اللواء الجباري بمنسوبي قوة جازان وشكرهم على ما يبذلونه من جهود كبيرة للحفاظ على أمن وسلامة مقدرات الوطـن، داعيا إلى استمرار العمل بروح الفريق الواحـد والتأكيد على العمل الجماعي لتحقيق نجاحات كبيرة تسهم في رفع مستوى الحماية الأمنية بالموقع ضمن منظومة العمل الأمني لتحقيق أعلى درجات الأمن والحماية لوطننا الغالي.



وقدم قائد قوات أمن المنشآت شكره وكل منسوبي قوات أمن المنشآت للشركة السعودية للكهرباء على ما تقدمه من دعم ومساندة في أعمال القوات كافة.

من جهته قدم قائد قوة أمن المنشآت بمنطقة جازان المكلف العميد يوسف الهندي شكره وكل منسوبي القوة بمنطقة جازان لما لمسوه من حرص ومتابعة دائمة لكل ما من شأنه الرفع من مستوى أدائهم لعملهم وتوفير المتطلبات الأمنية اللازمة لتأديتهم عملهم بكل احترافية ومهنية، مؤكدا أن منسوبي قوة جازان أسوة بزملائهم في بقية المناطق يعملون بكل إخلاص باذلين جهودهم للحفاظ على أمــن وسلامة مقدرات الوطن.