أمير الرياض يستقبل فريق عمل وطن بلا مخالف.. ويرعى تخريج طلاب جامعة شقراء

الاثنين - 08 مايو 2017

Mon - 08 May 2017

000-8967902321494251732882
000-8967902321494251732882
استقبل أمير منطقة الرياض فيصل بن بندر، بمكتبه في قصر الحكم اليوم، فريق العمل باللجنة الإشرافية العليا للحملة الوطنية الشاملة لتعقب وضبط مخالفي الإقامة والعمل وأمن الحدود "وطن بلا مخالف"، يتقدمهم رئيس الفريق اللواء جمعان الغامدي.



وقدم الغامدي نبذة عن أعمال الفريق والأعضاء المشاركين من قطاعات وزارة الداخلية وبعض الجهات الحكومية المعنية، مبينا أهداف الفريق في الوقوف ميدانيا وتذليل المعوقات في تطبيق عمل الحملة، والعمل على سرعة الإنجاز والتواصل.



وثمن أمير المنطقة الجهود المبذولة متمنيا لهم التوفيق في هذا العمل الوطني المهم.



إلى ذلك، يرعى أمير منطقة الرياض فيصل بن بندر احتفال جامعة شقراء الخميس المقبل بتخريج الدفعة الثامنة من طلاب الجامعة، على مسرح المدينة الجامعة بمحافظة شقراء.



وشكر مدير الجامعة الدكتور عوض الأسمري خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده وولي ولي العهد، نظير ما أولوه لقطاع التعليم من اهتمام ودعم سخي بوجه عام، ولجامعة شقراء بشكل خاص، ما أثمر في تطوير البنية التحتية لمنشآت الجامعة وجودة مستوى البيئة الأكاديمية وتوفير سبل الرفاهية لطلاب وطالبات الجامعة.



وثمن الأسمري لأمير المنطقة رعايته الكريمة للحفل السنوي لطلاب الجامعة البالغ عددهم نحو 6 آلاف طالب وطالبة، التي تأتي امتدادا لاهتمامه ودعمه للجامعة، وحرصه على مواصلتها المشاركة الفاعلة في دفع عجلة التنمية الوطنية، مشيرا إلى أن رعاية سموه تعني الكثير لمنسوبي الجامعة ومنسوباتها وطلابها وطالباتها، ولا سيما وهو يشاركهم فرحتهم بهذا الاحتفال الذي يمثل نقلة مهمة في مسيرتهم العلمية، وانطلاقة مرحلة عملية مهمة، يسهم من خلالها الخريجون في نهضة الوطن.