أمير تبوك يدشن ويؤسس مشروعات تنموية بالوجه

الاثنين - 08 مايو 2017

Mon - 08 May 2017

دشن أمير منطقة تبوك فهد بن سلطان اليوم مشروعات تنموية جديدة في محافظة الوجه، في مجالات البلدية والكهرباء والمياه، كما أسس لمشروعات أخرى، وتفقد سير العمل في المشروعات القائمة في نفس المجالات بتكلفة إجمالية 1300 مليون ريال.



واستمع إلى شرح من رئيس البلدية المهندس سلامة البلوي عن ما يضمه المبنى الذي بلغت تكلفته 25 مليون ريال، بعد ذلك قص الشريط إيذانا بافتتاح المشروعات التي تنفذها بلدية الوجه ومركز بداء ومركز المنجور ومركز أبوراكة، ثم شاهد عرضا مصورا لإنجازات بلدية الوجه، مؤكدا أن تشييد هذه المباني ليس هو الهدف، بل الأهم هو خدمة المواطن أولا وإنجاز معاملاته.



كما استمع أمير المنطقة إلى شرح من رئيس بلدية محافظة الوجه عن المشروعات التي تم الانتهاء من تنفيذها، وأشار إلى أن المشروعات الجاري تنفيذها بمحافظة الوجه بلغت تكلفتها 86 مليون ريال.



بعد ذلك أزاح الستار عن مشاريع بلدية بداء، واستمع لشرح من رئيس البلدية المهندس محمود العطوي عن مشروعات البلدية الجاري تنفيذها، والتي تحت التنفيذ والتي بلغت تكلفتها 26 مليون ريال.



كما اطلع على مشروعات بلدية المنجور واستمع لشرح من رئيس البلدية المهندس فارس البلوي عن المشروعات التي تم الانتهاء من تنفيذها والجاري تنفيذها والتي بلغت تكلفتها 48 مليون ريال.



بعد ذلك اطلع أمير المنطقة على المشروعات التي تم الانتهاء من تنفيذها والجاري تنفيذها في بلدية أبوراكة، واستمع إلى شرح من رئيس البلدية المهندس مشعل البلوي والتي بلغت تكاليفها 45 مليون ريال.



بعد ذلك وضع حجر الأساس لمحطة الوجه جهد 380 / 132 / 33 / 1308 ك. ف، واستمع إلى شرح من مدير كهرباء تبوك المهندس مساعد القباع، الذي أوضح أن تكاليف إنشاء المحطة بلغت 415 مليون ريال، كما شاهد عرضا للمشروعات الكهربائية المستقبلية التي ستنفذها الشركة بمحافظة الوجه بتكلفة 300 مليون ريال.



فيما اطلع على مشروعات المياه الجاري تنفيذها بمحافظة الوجه واستمع إلى شرح من مدير عام المياه بالمنطقة المهندس صالح الشراري عن هذه المشروعات التي بلغت تكلفتها 200 مليون ريال.



وقال أمير المنطقة في تصريح صحفي "ما شاهدناه اليوم من مشروعات تنموية في محافظة الوجه يدعو للبهجة والسرور، وامتدادا لما شاهدناه أمس في محافظة أملج وبقية المحافظات هي ولله الحمد على هذا المستوى من استكمال الخدمات بشكل كامل وهذا ما يهمنا بالدرجة الأولى".