12 نزيلا بسجون مكة يحصلون على البكالوريوس من أم القرى

الخميس - 04 مايو 2017

Thu - 04 May 2017

حصل 12 طالبا من نزلاء سجون العاصمة المقدسة على شهادة البكالوريوس عبر برنامج الانتساب المطور في تخصصات مختلفة، بالتعاون مع كلية خدمة المجتمع والتعليم المستمر بجامعة أم القرى.



وأكد مدير سجون العاصمة المقدسة العقيد صالح القحطاني خلال الحفل الذي أقامته إدارة السجون أمس أن تخريج هذه الدفعة من النزلاء يعد أهم الخطوات التي عملت عليها إدارة السجون، وذلك في إطار برنامجها الإصلاحي، مبينا أن عدد النزلاء الملتحقين بالبرنامج التعليمي للانتساب بجامعة أم القرى 210 طلاب، منهم 67 طالبا التحقوا بالبرنامج للعام الدراسي الحالي.



وثمن القحطاني جهود جامعة أم القرى ممثلة في كلية خدمة المجتمع والتعليم المستمر لمساهمتها في هذا الإنجاز، مؤكدا أن هذه البرامج تأتي في إطار الحرص الذي أولته القيادة الرشيدة وبدعم وتوجيه من مدير عام السجون اللواء إبراهيم الحمزي، واهتمام إدارة الإصلاح والتأهيل بالمديرية العامة للسجون.



وفي ختام الحفل كرم النزلاء الخريجون والجهات المتعاونة مع إدارة السجون في تنفيذ هذا البرنامج التعليمي.



حضر الحفل وكيل كلية خدمة المجتمع والتعليم المستمر الدكتور سالم العتيبي، والمشرف على برنامج الانتساب الدكتور محمد زمزمي، ووكيل كلية العلوم الاجتماعية الدكتور خالد الشريف، وعدد من المسؤولين من إدارة السجون بالعاصمة المقدسة.

الأكثر قراءة