العوائل تساند البراعم في الجوهرة

الخميس - 04 مايو 2017

Thu - 04 May 2017

تفتح مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة «الجوهرة المشعة» أبواب ملعبها الرديف للعوائل اليوم لحضور مباراتي نصف نهائي مهرجان البراعم، إذ يلتقي الهلال مع النصر، والأهلي مع الباطن.



وبحسب معلومات حصلت عليها «مكة» فإن الدعوة وجهت لعوائل اللاعبين، وذلك لدعم البراعم وتشجيعهم على تقديم كل ما لديهم، كما سيتواصل الحضور في المباراة النهائية المقررة غدا السبت، من جانبها أكملت اللجنة المنظمة للمهرجان استعداداتها، حيث سيكون هناك تنظيم خاص من حيث الدخول والجلوس في المدرجات.



يذكر أن اللجنة الفنية الخاصة بالمهرجان ستختار 40 لاعبا يتم تقسيمهم إلى مجموعتين بمعدل 20 لاعبا لكل مجموعة، تجري الأولى معسكرا تدريبيا في نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، فيما تتدرب الأخرى بنادي ريال مدريد الإسباني.



ويأتي تنظيم أول دوري لدرجة البراعم تحت سن 14 سنة كخطوة عملية مميزة لتأسيس قاعدة صلبة لتطوير وصناعة لاعبي كرة القدم في أعمار مبكرة. وجاءت انطلاقة الدوري وسط مشاركة كبيرة من الأندية والأكاديميات الخاصة، وخاضت الفرق أكثر من 400 مباراة، وكانت الثمرة الأولى اختيار عدد كبير من اللاعبين للمشاركة في معسكر المنتخب السعودي لدرجة البراعم (مواليد 2003) الذي انطلق في 31 مارس الماضي ويختتم اليوم في جدة.



وكان الهلال تجاوز الاتحاد في ربع النهائي، وتخطى النصر الخليج، فيما فاز الأهلي على القادسية والباطن على الابتسام.

الأكثر قراءة