الغياب 15 يوما يبعد راغبي النقل الداخلي بالتعليم

الثلاثاء - 02 مايو 2017

Tue - 02 May 2017

حددت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض خمس حالات يحق للإدارة استبعادها من النقل الداخلي، تصدرها من بلغ غيابه بدون عذر أكثر من 15 يوما.

وبحسب معلومات فإن من الحالات من كان أداؤه الوظيفي للعام الماضي أقل من 60 درجة من 100 أو ما يعادلها، حيث يتم تصنيفه كالمعلم والموظف الجديد.



وفتحت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض أمس باب تحديث البيانات وتسجيل الرغبات في حركة النقل الداخلي لشاغلي الوظائف التعليمية وغير التعليمية في مدارس البنين والبنات للعام الدراسي 1437/1438 والتي تستمر حتى تاريخ 18/8/1438.



وقال المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض الدكتور عبدالله المانع إن على شاغلي الوظائف التعليمية وغير التعليمية ضرورة تحديث البيانات وتسجيل رغبات النقل المتاحة عبر موقع الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة (بوابة الرياض التعليمية).



وبين أن الإدارة قد حددت جدولا زمنيا لأعمال تحديث البيانات وحركة النقل الداخلي، حيث تم فتح النظام والبدء بتحديث البيانات وتسجيل الرغبات لجميع شاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية وغير التعليمية وجميع المدارس (حكومية وأهلية) وجميع مكاتب التعليم وجميع الإدارات والأقسام في تاريخ 04/08/1438 ويغلق بنهاية دوام يوم 18/08/1438.



وحددت آخر موعد للانسحاب من حركة النقل في 28/08/1438 وطباعة استمارة الرغبات وبيان طالبي وطالبات النقل بعد إقفال صفحة تسجيل الرغبات في 29/08/1438.

ودعا الدكتور المانع الجميع إلى الالتزام بالتوقيت المحدد.



وأشار إلى أن الإدارة تسعى إلى توفير مناخ تربوي ملائم، حيث حرصت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض على راحة جميع العاملين في الميدان التربوي وتحقيق مستوى جيد من الاستقرار ليكون خير معين في أداء الرسالة، وذلك بتهيئة فرص اختيار الجهة التي يرغبونها وتسهيل إجراءات ومتطلبات أعمال الحركة الكترونيا التي لا تتطلب مراجعة الإدارة، موضحا أن من لديه أي استفسار عليه التواصل عبر البريد الالكتروني.



الحالات التي يحق لإدارة تعليم الرياض استبعادها من النقل الداخلي



1 من بلغ غيابه بدون عذر أكثر من 15 يوما بدون عذر

2 من كان أداؤه الوظيفي للعام الماضي أقل من 60 درجة من 100 أو ما يعادلها، حيث يصنف كالمعلم والموظف الجديد.

3 المرشحون للتشكيلات الإشرافية أو المدرسية الذين تمت الموافقة على تفريغهم

4 من لم يكن على رأس العمل في تاريخ 18/12/1438 مثل المفرغ لإكمال دراسته أو الموفد أو المكلف أو المعار لجهات خارج الوزارة أو المجاز إجازة استثنائية أو ما شابه ذلك من الحالات

5 من صدر اسمه ضمن حركة النقل الخارجي